هبة الدري تنفي خضوعها لتجميل الأنف وتكشف تفاصيل عمليتها بالمخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
هبة الدري تنفي خضوعها  لتجميل الأنف وتكشف تفاصيل عمليتها بالمخ
مقالات ذات صلة
نجوى كرم تكشف الخطأ الذي حدث بعد خضوعها لتجميل أنفها
مي حلمي تثير الشكوك حول خضوعها لتجميل الأنف
فيديو يشكك في خضوع صمود الكندري لتجميل أنفها

كشفت الفنانة المصرية المقيمة بدولة الكويت، هبة الدري، تفاصيل حاجتها لإجراء عملية جراحية بالمخ، وحكت لجمهورها تفاصيل هذه العملية.

هبة الدري وعمليات التجميل

وفتحت هبة الدري، باب الأسئلة والأجوبة مع الجمهور، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتلقت سؤالا حول تفاصيل العملية التي تنتوي الخضوع لها، وسألتها المتابعة عن هذه العملية متمنية أن لا تكون عملية تجميل بالأنف.

وقالت المتابعة في سؤالها: "قلتي بتسوين عملية، مادري ليش بحسها عملية تجميل بالأنف، يا رب إحساسي يكون غلط، أنتي آخر قطعة من الممثلات اللي مو مسويين تجميل".

هبة الدري تنفي خضوعها  لتجميل الأنف وتكشف تفاصيل عمليتها بالمخ

وعن خضوعها لعملية تجميل بالأنف، قالت هبة الدري إنها كانت تريد الخضوع لعملية تجميلية بالأنف فعلا قبل سابق، غير أن الأطباء يرفضون، مؤكدين لها أنها لا تحتاج لمثل هذا الأمر، لأن أنفها مناسب لوجهها دون جراحة.

عملية هبة الدري في المخ

وأرادت هبة الدري توضيح تفاصيل عمليتها التي تنتوي الخضوع لها قريباً للجمهور، حتى لا يعتقد البعض انها عملية تجميل مجدداً.

وقالت هبة الدري إنها اكتشفت حاجتها لإجراء عملية قسطرة بالمخ، أثناء تصوير مسلسلها الروح والرية، فكان يصيبها صداعاً شديداً، وتعرضت لإغماءات متكررة، وعند الكشف عن السبب وجدت أنها بحاجة للخضوع لعملية القسطرة بالمخ بتاريخ يناير الماضي، غير ان تواجدها بالبحرين منعها من إجرائها ذلك الوقت.

كما أكدت هبة الدري انها كانت سريعة الانفعال والغضب، لظروفها الصحية الصعبة، فالصداع كان أشد مما يحتمل، بالإضافة إلى عدم وعيها بما حولها أثناء التصوير.

 أوضحت هبة الدري أنها حددت موعداً آخر لإجراء القسطرة والذي من المفترض أنه كان بتاريخ أمس الأحد 27 يونيو.

وأكدت هبة الدري أن الطبيب طمأنها أن العملية ليست صعبة، ولن تخضع لتخدير كلي، بل تخدير موضعي في منطقة الفخذ.

أوضحت هبة الدري أنها استنفذت طاقتها خلال الفترة الماضية في تناول الأدوية والعلاجات الخاصة بطبيعة مرضها، حتى تتمكن من العيش بصورة طبيعية، كما اضطرت لتغيير هذه الأدوية اكثر من مرة حتى تمكنت من التأقلم عليها والحصول على نتيجة مرضية.

وطلبت هبة الدري من متابعيها، عدم ترديد مثل هذه الشائعات حول خضوع أي فنانة لعملية تجميل، دون معرفة الحقيقة، مؤكدة أنه ليس كل من قال أنه سيخضع لعملية لابد وأن تكون عملية تجميل، مشيرة إلى أنها لا مانع لديها في الخضوع مستقبلا لعملية تجميلية، ولكنها ستصارح الجمهور الذي سيشعر بأي تغير في ملامح الفنانة.

نواف العلي يتعرض لأزمة صحية

وأعلنت الفنانة هبة الدري، عن تعرض زوجها الفنان الكويتي نواف العلي لمشكلة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

وأشارت هبة الدري إلى أن المسكنات التي يتناولها بسبب معاناته من مشكلة في الأسنان حولت الأمر إلى مشكلة في المعدة وأصيب بألم شديد فيها.

وأضافت، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على"سناب شات"، أن زوجها بعد الفحص قرر الأطباء إجراء منظار على المعدة لتشخيص الحالة بدقة خاصة أنه كان يعاني من ألم شديد ويبكي ويصرخ طوال الليل.

وتابعت:"الله يكفينا الشر صدق شي مو طبيعي ومو مفهوم.. اتفاجئنا أنه الدكتور قال له الحسن لازم تسوي منظار، ومن أمس وهو مو واكل شيء وواخد حقن فولتارين كتير، والحين دخله المنظار،  وإن شاء الله خير".