زوج أحلام يروى تفاصيل حادث ابنهما واشتعال سيارته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
زوج أحلام يروى تفاصيل حادث ابنهما واشتعال سيارته
مقالات ذات صلة
زوج علا غانم يكشف إصاباتها بعد انقلاب سيارتها وتفاصيل الحادث
باسم يوسف يروي تفاصيل الحادث ويرثي والده بكلمات مؤثرة ويشكر الشامتين
ماهر عصام يروي حقيقة الحادث الذي تعرض له

كشف زوج الفنانة أحلام الشامسي عن التجربة الصعبة التي عاشها بعد تعرض ابنه فاهد وشقيقه عبدالله لحادث سير مروع خلال الفترة الماضية وتسبب في اشتعال السيارة بالكامل ونقلهما إلى المستشفى.

زوج أحلام يروي تفاصيل حادث ابنه

وأوضح مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام، أنه كان برفقة ابنه فاهد وشقيقه قبل وقوع الحادثة ولكنه كان يسبقهما ببعض كيلو مترات بسيارته.

وخلال استضافته في برنامج "جاني الكلام" لم يستطيع مبارك الهاجري الاستماع إلى عرض تسجيل صوتي إلى شقيقه أثناء الحادث يرسل له رسالة قائلاً: "ارجع لنا نحنا عملنا حادث"، فتأثر كثيراً وطلب منه أن يتوقف عن تكرار التسجيل.

وأشار إلى انه رجع إلى ماكن الحادث وهو في غايق القلق على ابنه إلى أن استطاع سماع صوته هو وعمه وطلب من ابنه التحدث حتى يتأكد أنه بخير.

وتسبب شكل السيارة في صدمة مبارك الهاجري وهي تحترق بالكامل، مشيراً إلى أن الأمر كان صعباً للغاية لن ابنه وشقيقه لم يصابوا بأي جروج، متابعاً حديثه: "قلت اللهم لا اعتراض اللي ردّ عنهما هو عمل الخير اللي منعمله بينا وبين ربّنا".

مبارك الهاجري يعلق على تبادل الأحضان مع أحلام

وعلق مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على الفيديوهات التي ظهر فيها معها أثناء تبادل الأحضان والقبلات.

ورداً على سؤال مذيع برنامج "جاني الكلام" الذي وجهه له قائلاً:" "ايش نفهم من هذه الصور كلها بوس وقبلات ما في خصوصية؟" بعد أن نشرت الفنانة أحلام مؤخرا عدداً من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري.

وأوضح زوج الفنانة أحلام الشامسي أن زوجته فنانة وطبيعي أن تنشر بعض تفاصيل حياتها اليومية، معلقاً: "يا اخي هذه فنانة وزوجتي يا اخي نحن عندنا حياتنا بهذا الشكل، أنا مو انسان عادي وهذه شخصية عامة مو انسانة عادية فنحن هذه حياتنا"، مضيفاً عن القبل: "هذه حب على الراس طبيعي".

وتابع :"أنا احبها على راسها هي تحبني على راسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها"

وكشف مبارك الهاجري سبب إعجابه بصورة كيم كرداشيان، موضحاً أنه يعمل في استشمار أمواله في شركات مستحضرات التجميل لذلك يتابع كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باعتبارها أحد المشاهير الذين يروجون لمستحضرات التجميل.

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

وخضعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مؤخراً لجلسة تصوير رومانسية جديدة رفقة زوجها مبارك الهاجري، وتداول الصور والفيديوهات الخاصة بالجلسة، العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد الانتهاء من التقاط الصور، أثناء جلسة التصوير، قررت أحلام تصوير فيديو، لتتبادل مع زوجها رأيهما في هذه الجلسة.

ورحبت أحلام بزوجها وبدأت تصوير فيديو جديد، ليرد عليها مجاملا: "أسعدني وأفرحني وأصلج صدري الفوتوسيشن معاكي يا أم فاهد يا حبيبتي"، لتنفجر أحلام ضاحكة من مجاملته، حيث ظنت أنه سيتغزل بها هي وليس في جلسة التصوير.

وقالت أحلام معاتبة زوجها مازحة: "فوتوسيشن، أنا فكرت شوفتك يا أم فاهد، أديش طالعة حلوة"، ليقبل رأسها اعتذاراً، ويؤكد لها محبته وإعجابه بها، لتتقبل أحلام اعتذاره وتروج لجلسة التصوير الجديدة التي أكدت أنها أعجبتها