على طريقة حسين ومصطفى فهمي: مي سليم تنشر صورة مع شقيقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
على طريقة حسين ومصطفى فهمي: مي سليم تنشر صورة مع شقيقتها
مقالات ذات صلة
هكذا عايدت ميس حمدان على شقيقتها مي سليم
مي سليم
صور كليب مي سليم "سمعاه"

نشرت الفنانة مي سليم صور لها مع شقيقتها ميس حمدان، وعلقت عليها بكوبليه غناه مصطفى فهمي لشقيقه نجم السينما الفنان حسين فهمي في أحد الأغنيات.

 وكتبت مي سليم على الصورة: "راح فين زمن الشقاوة". وظهرت مي سليم وهي ترتدي نظارة شمسية، واللون الأسود، أما شقيقتها ميس حمدان فظهرت بالمايوه الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

راح فين زمن ‏الشقاوة ?

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ميس حمدان

ومع آخر عمل قدمته، وقعت شقيقة مي سليم، الفنانة ميس حمدان في مأزق، حيث قدمت إعلان لأحد شركات الملابس الداخلية تسبب في جدل كبير.

 وتعرضت نجمة السينما هجوم شديد بسبب إعلانها الأخير والذي ظهرت فيه كوجه إعلاني جديد لأحد ماركات الملابس الداخلية الشهيرة، بديلاً عن الرياضي مدحت شلبي، والذي قدم الحملة الإعلانية لهذه الماركة على مدار السنوات الماضية.

وظهرت ميس حمدان في استعراض راقص في الإعلان، وتظهر وهي تراقب باستخدام نظارة معظمة "ابن الجيران"، وتتغزل في بوكسراته، وهو ما رفضه الجمهور معتبرين أن فكرة الإعلان تضرب بقواعد المجتمع العربي عرض الحائط وتخرج من إطار الإبداع الإعلاني لتدخل في إطار تحطيم القيم.

ميس حمدان هي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم انتقلت مع أسرتها إلى مصر وتخرجت من كلية التجارة، وبدأت في تقديم برنامج ساخر على شاشة إم بي سي، واشتهرت بتقليدها لنجوم الفن ، لتبدأ بعد ذلك في تقديم مجموعة من الأعمال الفنية في السينما من بينها ظهورها في فيلم عمر وسلمى في الجزء الأول، وأفلام ظرف طارق، كيف الحال، شبكة وسنارة، وفيلم شارع 18.

ووُجهت لميس حمدان الكثير من الاتهامات، وأثار إعلانها غضب الجمهور الذي طالب بضرورة وقف الإعلان الذي وصفوه بمخالف للقيم والأخلاقيات العربية.

مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم في عدد من الأعمال التليفزيونية، من بينها مسلسل حواديت الشانزليزيه، وكذلك عدد من أفلام السينما من بينها فيلم الديلر، والذي ظهرت فيه إلى جانب النجمين أحمد السقا وخالد النوي.