زوج أنغام يخرج بتعليق غير متوقع على طلاق أصالة وطارق العريان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
زوج أنغام يخرج بتعليق غير متوقع على طلاق أصالة وطارق العريان
مقالات ذات صلة
زوجة شقيق طارق العريان تدافع عن أصالة
رسالة أصالة لإنجي علي زوجة طارق العريان السابقة
أجمل صور أصالة نصري وزوجها طارق العريان

خرج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام بتعليق غير متوقع على طلاق الفنانة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، وذلك خلال لقائه الذي أجراه في برنامج "ET بالعربي".


قال أحمد إبراهيم زوج أنغام أنه لا يعرف إذا كان طلاق أصالة وطارق العريان حقيقي أم لا، مشيراً إلى أنه لن يعلق على الأمر لأنه لا يعرف ماذا سيحدث في الفترة المقبلة، فكثير من العلاقات أخذت فترة استراحة ثم عادت مثل سابق.

وعن علاقته بأصالة، أشار أحمد إبراهيم إلى أنه تعاون معها في ألبومها الأخير، رغم تصريحاتها التي خرجت بها في الإعلام بعد زواجه من الفنانة أنغام، مؤكداً على أنه هو وزوجته ليس لهما أي موقف ضد الفنانة السورية.

تعليق صادم لزوج أنغام على طلاق أصالة وطارق العريان
وحول فكرة تدخل الفنانة سميرة سعيد للصلح بين أصالة وأنغام، أكد أحمد إبراهيم الأمر مشيراً إلى أن الديفا فنانة حساسة وأرادت أن تنهي الأزمة وتقرب وجهات النظر.

وكانت أصالة شنت هجوماً لاذعاً على أنغام بعد زواجها من زوج شقيقة طارق العريان، مؤكدة على أن علاقتها بها انقطعت لأنه لا تصاحب "خرابة البيوت" وأنها صدمت من هذه الزيجة.


وبعد طلاق أصالة وطارق العريان وجه سؤال للفنانة السورية عن إمكانية مصالحتها مع أنغام، قالت ليس هناك مشاكل مع أي شخص، وأنها مشغولة وغير متفرغة لهذا الأمر.