منى فاروق تثير الجدل مجدداً بهذا القرار!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
منى فاروق تثير الجدل مجدداً بهذا القرار!
مقالات ذات صلة
منى فاروق تثير الجدل مجددًا بهذا الفيديو: من حقي أعيش حياتي
رهف القنون تثير الجدل مجددًا بصورة جريئة
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور

من جديد عادت الفنانة المصرية المثيرة للجدل، منى فاروق إلى إثارة الجدل على مواقع التواصل، حيث نشرت على حسابها الخاص على انستقرام مقطع فيديو أعلنت من خلاله اتخاذها هذا القرار.

وأعلنت منى فاروق عن وضعها رقم تليفون مدير أعمالها الإماراتي للتواصل معه لمن يريد عمل إعلانات.

حيث قالت: "النهاردة أنا أخدت قرار مهم جداً جداً، إني أحط رقم تليفون إماراتي لمدير أعمالي على صفحتي لكل الناس اللي بيحبوني ولكل الناس اللي عايزنا نشتغل في الدعاية والإعلانات هتلاقوا الرقم على البروفايل بتاعي".

وكانت منى فاروق قد تعرضت لوعكتين صحيتين في أسبوع واحد دخلت على إثرهما إلى المستشفى حيث نشرت على حسابها بـ"إنستغرام" صورة لها وهي ترقد على فراش المرض في المستشفى في المرتين اللتين دخلته فيهما.

يذكر أن منى فاروق تقيم في دولة الإمارات منذ إطلاق سراحها من السجن في القضية الشهيرة بالفيديوهات الإباحية التي انتشرت لها؛ واتهمت بسببها بتهمة نشر الفسق والرذيلة، وظلت في محبسها أكثر من أربعة أشهر حتى تمت تبرئتها من التهم المنسوبة إليها.

وكانت الفنانة منى فاروق قد تعرضت لوعكتين صحيتين في أسبوع واحد دخلت على إثرهما إلى المستشفى حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لها وهي ترقد على فراش المرض في المستشفى في المرتين اللتين دخلته فيهما.