سبب تأجيل موعد جنازة محمود ياسين وتعليق مؤثر من ابنته رانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
سبب تأجيل موعد جنازة محمود ياسين وتعليق مؤثر من ابنته رانيا
مقالات ذات صلة
رانيا محمود ياسين
دموع رانيا ابنة محمود ياسين والظهور الأول لابنها الأكبر خلال الجنازة
صورة رانيا محمود ياسين في الطفولة..هل تغيرت ملامحها؟

أعلن الكاتب والممثل عمرو محمود ياسين نجل الفنان القدير محمود ياسين عبر حسابه على فيسبوك المزيد من التفاصيل عن موعد دفن والده على أن يكون غداً الخميس بدلاً من اليوم على الرغم من وفاته في وقت مبكر.

جنازة محمود ياسين

وفاة محمود ياسين

وفي تعليق عمرو محمود ياسين أكد أن هناك ظروف عائلية تمنع إقامة مراسم دفن محمود ياسين اليوم وأنه سوف يعلن عن مكان صلاة الجنازة في وقتٍ لاحق لكن الدفن سيكون يوم الخميس 15 أكتوبر بعد صلاة الظهر.

في حين كشف الفنان محمد رياض زوج ابنة محمود ياسين أن السبب وراء تأخر الدفن هو انتظار شقيق الفنان الراحل والذي يعيش خارج مصر حالياً، كما أن العائلة في بورسعيد تستعد لحضور مراسم الدفن والجنازة.

محمود ياسين

وكان الفنان محمود ياسين قد توفي عن عمر يناهز الـ79 عاماً حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير بسبب إصابته بمرض الألزهايمر منذ عامين تقريباً وأكدت زوجته السيدة شهيرة أنه لا أمل من تحسن حالته.

وصلت حالة الفنان محمود ياسين لمرحلة أنه لم يتمكن من الحركة في آخر 3 شهور تقريباً وذلك بسبب إصابته بشرخ في منطقة الحوض وطلب منه الأطباء الالتزام التام بالسرير وعدم الحركة.

عائلة محمود ياسين

أما عن ابنة الفنان محمود ياسين الممثلة رانيا ياسين فقد نشرت صورة من الطفولة برفقة والدها وكتبت تعليق مؤثر عنه حيث عبرت عن مشاعرها نحوه قائلة بحبك أوي، وأعلنت خبر وفاته بطريقة حزينة.

تعليق ابنة محمود ياسين

الفنان محمود ياسين ولد في 2 يونيو من عام 1942 في مدينة بورسعيد، التي عاش بها وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964 والتحق بالمسرح القومي قبلها بعام. كان أبوه موظفا في هيئة قناة السويس.