فوز الفهد تثير الجدل بعد انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
فوز الفهد تثير الجدل بعد انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
مقالات ذات صلة
رد شقيق فاطمة الأنصاري على خبر انفصالها من يعقوب بوشهري
فاطمة الأنصاري تعلق على غيابها بعد أنباء خطوبتها من يعقوب بوشهري
الدكتورة يومي تعلق على طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

نشرت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع " سناب شات"، حيث أثارت به الجدل الكبير والذي اعتقده البعض نوع من السخرية المبطنة من الفاشينيستا فاطمة الأنصاري، وذلك بسبب أنباء انفصالها عن نجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

فوز العتيبي تثير الجدل حول انفصال فاطمة الأنصاري

أثارت فوز الفهد الجدل حول تصرحاتها من خلال فيديو ظهرت به وهي تتناول السوشي وعلقت قائلة : "في خبر وايد حلو.. توتا سوشي عاملين شي جديد.. الي ما ماجرب توتا سوشي راحت عليه"، ومن المعروف أن الاسم المتعارف عليه لفاطمة الأنصاري هو "توتا".

وبعد هذا الكلام تفاعل الكثير مع الفيديو ونالت فوز مجموعة من الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب سخريتها مما حدث لفاطمة الأنصاري، معلقين على أنها تعبر عنها تشمت بشكل واضح وصريح ظهر في كلامها، على ما حدث لفاطمة وهذا لا يصح مطلقًا.

وكتبت أحدهم معلقة : "  توتا سوشي!! متزوجه وام وتتشمت. لاحد يقول نيتها طيبه وإعلان ترا واضحة الطريقه والدق والله عيييب "، وكتبت أخرى : "ي كرهي للي يتكلم ع أساس بشكل عام واهو قاصد احد ف سالفته يعني حقد الخفي الصامت ". بينما علقت متابعة أخرى على الفيديو قائلة : " عيب الشماته حتى لو بينكم شي عن اقل مب جذام الناس انتي جذي تورينهم اخلاقج لا أكثر ".

أما في المقابل دافع بعض المتابعين عن فوز وكتبوا أن هذا الفيديو خاص بإعلان هي تقوم به، وليس المقصود منه أي شماتة حول انفصال فاطمة الأنصاري، إنما هو فقط جاء في نفس موعد إنفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري.

حقيقة انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

حيث تداولت مواقع التواصل الإجتماعي وترصد تريند البحث العالمي جوجل خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، وذلك خلال ساعات القليلة الماضية، فبعد أقل من شهرين على زواجهما، انتشرت العديد من الاخبار التي تؤكد حقيقة الانفصال، بالرغم من انتشار العديد من الأسباب حول الطلاق.

والتي كانت أشهرهم هو عدم استجابة فاطمة لرغبة يعقوب بالابتعاد عن السوشيال ميديا والإعلانات، أو رغبة في عدم تصوير مقاطع فيديو لها تظهر به بوجهها، وما بين خاينة يعقوب لها في لندن، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن سبب الإنفصال، حيث إلتزم كلًا منهم الصمت حول الطلاق.

أسباب الخلاف بين فاطمة الأنصاري وفوز الفهد

ولا زالت هناك خلافات قائمة بين كلًا من فاطمة الأنصاري وفوز الفهد وذلك بسبب ارتباط بعقوب بفوز، حيث كانت هناك علاقة قوية تجمع بينهم، وانتشرت الشائعات أن هذه العلاقة كانت ستتحول إلى ارتباط رسمي لولا دخول فاطمة الأنصاري بينهما، مما أدى إلى تفضيل يعقوب لها على فوز الفهد، وهذا ما جعل الكثير من التكهنات حول شماتة فوز من إنفصال فاطمة.

وبالرغم من الخلافات إلا أنه كانت هناك علاقة صداقة قوية تربط بين جمعت فاطمة وشقيقتها أمل بالفاشنيتسا فوز الفهد، ومواطنتها نورة العميري، وانتهت هذه العلاقة فجأة وبدون أي أسباب، ليبدأ البعض بتخمين أن زواج فاطمة من يعقوب بوشهري هو السبب وراء انتهاء هذه الصداقة.