على طريقة طلال مداح: أميرة الطويل تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
على طريقة طلال مداح: أميرة الطويل تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90
مقالات ذات صلة
باللهجة السعودية: ميرهان حسين تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90
ريا أبي راشد تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90 بإطلالة تخطف القلوب
الأمير الوليد بن طلال يطلق الأميرة أميرة الطويل

في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، نشرت سيدة الأعمال السعودية، أميرة الطويل، تغريدة احتفلت فيها باليوم الوطني السعودي الـ90، ونشرت جزء من أغنية وطني الحبيب التي غناها الراحل طلال مداح.

وكتبت أميرة الطويل في تغريدتها: "روحي وما ملكت يداي فداهُ وطني الحبيب وهل أحب سواهُ وطني الذي قد عشت تحت سمائهِ وهو الذي قد عشت فوق ثراهُ منذ الطفولة قد عشقت ربوعه إني أحب سهوله ورباهُ في كل لمحة بارقٍ أدعو لهُ في ظل حامٍ عطرت ذكراهُ وطني الحبيب وهل أحب سواهُ".

أميرة الطويل

أميرة الطويل

أميرة بنت عيدان بن نايف بن سحمي الطويل العصيمي العتيبي (6 نوفمبر 1983)، سيدة أعمال سعودية. ولدت في مدينة الدوادمي في منطقة الرياض، تزوجت في فترة من الفترات الوليد بن طلال إلا أنها انفصلت عنه في عام 2013، واشتهرت قبل انفصالها بأنها الأميرة السعودية الوحيدة التي ترافق زوجها في جولاته وسفرياته الخارجية.

أميرة الطويل وابنها

احتفلت أميرة الطويل منذ عام بولادتها الأولى، واتجهت أميرة الطويل إلى اختيار طريقة بسيطة للإعلان عن خبر ولادتها واسم طفلها، حيث قام بتحديث بياناتها على حسابها الرسمي على تويتر الذي يتابعه 1.6 مليون شخص، حيث أضافت كنيتها "أم زايد"، لتبدأ التعليقات المهنئة لها على استقبالها لمولودها الأول، مما دفع للرد بتغريدة كتبت فيها: "شكراً لكل شخص بارك لي و تمنى لي الخير، فعلاً غمرتوني بمحبتكم الطاهرة اللي هي نعمة من رب العالمين و الله يوفق و يتمم لكل انسانة تتمنى هالفرحة، اللهم آمين".

زوج أميرة الطويل الإماراتي

تزوجت أميرة الطويل من الملياردير الإماراتي خليفة بن بطي المهيري، حيث تم عقد قرانهما في شهر سبتمبر من العام الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن الملياردير الإماراتي خليفة بن بطي المهيري يأتي في المرتبة السابعة في قائمة أكثر رجال الأعمال ثراء في الإمارات حيث بلغت ثروته 1.8 مليار دولار في شهر مارس 2018، أما أميرة الطويل فهي تحمل شهادة في إدارة الأعمال نالتها من جامعة نيو هايفن الأمريكية، وتشغل منصب نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، كما أنها كانت متزوجة من الأمير الوليد بن طلال وتم طلاقهما أواخر عام 2013 بعد 5 سنوات من الزواج.