زوج أصالة يكشف لأول مرة رد فعله فور معرفته بزواج أنغام من أحمد إبراهيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2019
زوج أصالة يكشف لأول مرة رد فعله فور معرفته بزواج أنغام من أحمد إبراهيم
مقالات ذات صلة
أحمد إبراهيم يرد لأول مرة على هجوم ابن أنغام ويكشف أسرار عودته لطليقته
كلمات رومانسية متبادلة بين أنغام وأحمد إبراهيم في أول رد فعل صريح لهما
رد فعل مفاجئ من أنغام على اعتذار أصالة لها

كشف المخرج طارق العريان لأول مرة عن ردة فعله فور معرفته بزواج الفنان أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الذي يعد زوج ابنة شقيقته الوحيدة.

قال طارق العريان في برنامج "توأم روحي" أنه لم يصدق خبر زواج أنغام وأحمد إبراهيم في البداية، ومع استمرار نشر الخبر تواصل مع الأخير بنفسه وزوجته ياسمين عيسى لكي يتأكد من صدق أو كذب ما يتم تداوله.

وأضاف طارق العريان أن أحمد إبراهيم نفى له خبر زواجه من أنغام في البداية، ولكن مع استمرار تداول الخبر بدأ يلمح له بأنه تزوجها بالفعل.

وشدد طارق العريان على أنه لا يلقي اللوم على أنغام، لأن علاقته بأحمد إبراهيم هي الأقرب والأقوى، لهذا فهو مصدوم من تصرفه، مشيراً إلى أنه لا يعرف ما قاله أحمد إبراهيم لأنغام، إلا أنه ما يعرفه أنه أخفى معلومات عن زوجته الأولى ياسمين عيسى وربما يكون فعل المثل مع زوجته الحالية أنغام.

أما الفنانة أصالة فأكدت بدورها أنها صدمت من زواج أنغام وأحمد إبراهيم، خاصة وأنها كانت تدافع عنها بقوة مؤكدة للجميع أنها لا يمكن أن تكون أقدمت على هذا التصرف.

وتابعت أصالة حديثها بأن علاقتها بأنغام انتهت بلا رجعة، لأن الاحترام زال نهائياً بينهما، خاصة وأنها أضرت بقريبة زوجها وهي الابنة الوحيدة لشقيقته ولها طفلين من هذه الزيجة.