كيف تختار مودل روز أزيائها بأناقة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
كيف تختار مودل روز أزيائها بأناقة؟
مقالات ذات صلة
صور أجمل إطلالات مكياج مودل روز
صور تسريحات شعر طويل على طريقة مودل روز
المودل روز بإطلالة مكياج بدون مكياج صادمة!

دائماً ما تثير مودل روز إعجاب متابعيها بأجمل الإطلالات عبر انستقرام. وذلك لأنها تختار أزيائها بعناية بحيث تتناسب مع إطلالتها وتعكس شخصيتها من خلال الأزياء. وهو الأمر الذي تهتم بالقيام به أغلب المشاهير. 

لهذا قررنا تسليط الضوء على أزياء مودل روز وكيفية اختيارها خاصة وأنها أصبحت مصدر إلهام للكثير من الفتيات اللاتي يبحثن عن مظهر عصري بشكل غير تقليدي. وذلك من خلال تعلم كيفية تنسيق ملابس مثل مودل روز.

فساتين مودل روز انستقرام

دائماً ما تختار مودل روز الفساتين بعناية شديدة من أجل أن تعبر عن شخصيتها من خلال الأزياء التي ترتديها. لهذا دائماً ما تشارك متابعيها عبر انستقرام بعض صور الفساتين المفضلة لها. حيث كانت فساتين مودل روز انستقرام مميزة للغاية فأغلبها جاء محددة للقوام بشكل جذاب ورائع.

حيث تعد فساتين السهرة التي تتميز بفتحات على الصدر أو الخصر بطريقة الـ Cutout من أبرز الموديلات التي تعبر عن شخصية مودل روز الجريئة بطريقة مميزة. كما تختار في بعض الأحيان الفساتين المحددة للقوام أو التي تتميز بكورسيه لضمان منحها مظهر مفعم بالأنوثة بطريقتها الخاصة.

فساتين موديل روز الكاجوال جاءت بتصميم بسيط وقصير يكشف عن الأكتاف بطريقة ناعمة وقد زينت أغلبها بتفاصيل الزهور بشكل عصري. وهذه الموديلات دائماً ما تكون اختيارها على الشاطئ أو في الصباح للحصول على إطلالة رائعة تثير إعجاب متابعيها عبر انستقرام.

أزياء مودل روز المفضلة

إن كنت من متابعين إطلالات مودل روز بانستقرام بالتأكيد سوف تلاحظين أن الأزياء العملية وبالتحديد الرياضية هي المفضلة لديها. لهذا دائماً ما ترتدي السويت شيرت مع البنطلون الرياضي الـ Sweat pants أو البنطلون اليوجا الضيق لأنه يمنحك الشعور بالراحة إلى جانب إظهار رشاقة قوامها.

ولكن كانت تختار التوب القصير مع الشورت بشكل جريء وهذا ما جعلها أكثر تميزاً خاصة بعد انتقالها من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية. التي منحتها بعض الحرية أكثر في اختيار الأزياء بشكل ملفت للنظر.

كيف تغير ستايل مودل روز قبل وبعد؟

تغير ستايل مودل روز قبل وبعد الشهرة الواسعة التي أصبحت عليها الآن. ولكن من الملفت أن أزيائها أصبحت أكثر جرأة بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وقد ظهر هذا بوضوح حين اختارت نفس موديلات ولكنها أصبحت مفتوحة أكثر أو قصيرة.

لهذا يمكننا أن نقول أن ستايل مودل روز لم يتغير كثيراً عن الماضي ومنذ بداية ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كيف ترتدي ملابسك بطريقة مودل روز؟

إن كنت من محبي مودل روز وتملكين قوام رشيق يشببها عليك الاهتمام جيداً باختيار الأزياء التي يمكن أن تعبر عن ذوقك الخاص سواء كنت تفضلين أكثر الأزياء الكاجوال أم الرسمية أو ارتداء الفساتين بشكل أكبر من الملابس التقليدية.

احرصي على اختيار الأزياء الرياضية إن كنت تبحثين عن أزياء لإطلاتك اليومية لضمان الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة. فهي ستكون أفضل اختيار لكِ إن كنت ترغبين في النزول في الصباح بإطلالة بسيطة وهادئة ويمكنك اختيار أيضاً البنطلون الجينز الضيق مع توب كورسيه أو بلوزة بأكتاف منسدلة.

اختاري فساتين السهرة المحددة للقوام لضمان إطلالة ملفتة للأنظار سواء في المساء أو في إطلالات بعد الظهيرة. فإن كنت قصيرة أو طويلة مثل مودل روز بإمكانك اعتماد الموديلات الميدي لأنها مناسبة للجميع بشكل أكثر من رائع. 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية هذا الصيف لا تترددي في اختيار الفساتين القصيرة الكاجوال مثل مودل روز بشكل عملي جذاب. فلن تجدي أي صعوبة في تنسيقها للحصول على مظهر رائع.