فوز الفهد تكشف سبب زيادة وزنها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
فوز الفهد تكشف سبب زيادة وزنها بعد الولادة
مقالات ذات صلة
فوز الفهد تكشف عن أول قرار لها بعد الولادة
في لحظة انفعال مؤثرة: فوز الفهد تعلق على عدم زواجها وزيادة وزنها
فوز الفهد تكشف سبب خوفها من السفر بعد الزواج

ردت  الفاشينيستا فوز الفهد على الأسئلة التي وجهت لها بعد ولادة طفلها الأول وعدم خسارتها الوزن حتى الآن.

فوز الفهد تكشف سبب زيادة وزنها

ورغم عدم مرور وقت طويل على ولادة فوز الفهد إلا أن المتابعين وجهوا لها العديد من الأسئلة حول زيادة وزنها وهو ما دفعها إلى نشر فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه السبب الرئيسي لزيادة وزنها بعد الولادة.

وأوضحت فوز الفهد انها تعاني من انتفاخ شكل بطنها بعد الولادة مشيرة إلى أن وزنها لم يزد كثيراً خلال فترة الحمل.

وتابعت: "سوف أحدثكم عن شكل بطني بعد العملية القيصرية، وهو شكله منتفخ قليلاً الآن، بسبب إني أرجع في الوزن كل يوم، ولكن أنا لست من النساء اللواتي ينتفخن كثيراً في الحمل، وزدت أثناء الحمل 10 كليوغرامات".

وأكدت فوز الفهد أن الحمل لم يكن السبب الأساسي لزيادة وزنها ولكن بسبب التخدير الذي خضعت له وهو ما تسبب في انتفاخ جسدها بالكامل.

وأضافت: "الحمل، ليس السبب في ما حدث لي من زيادة كبيرة في وزني، إنما السبب هو البنج، الذي أدى إلى انتفاخ في أقدامي، وأفخاذي، وكل شيء من الأسفل أصبح منتفخاً، وبقيت أسبوعين أقدامي منتفخة بسببه".

وأشارت إلى أنها لم تخسر الوزن الزائد حتى الآن لأن هذا أمراً طبيعاً ويتم بالتدريج، وتابعت: "بخصوص تساؤلاتكم الكثيرة حول لماذا لم أرجع إلى وزني الحقيقي بعد الولادة، يا جماعة هذا شيء طبيعي أنا وضعت منذ فترة قريبة، وبالتدريج سوف أعود إلى حجمي الطبيعي ولكن ليس مرة واحدة الأمور تصير".

وقدمت الفاشينيستا الكويتية نصيحة للسيدات بعدم استخدام مشدات الجسم بعد الولادة، قائلة: "لا تستخدموا مشدات البطن بعد الولادة بالله عليكم، لأن المشدات تسبب عرق، وهذا العرق يضر جرح العملية القيصرية، ويسبب التهابات شديدة، وأنا الحمد لله لم استخدمه، وبطني سوف يزول انتفاخه بالتدريج".

صدمة فوز الفهد من  الأمومة

وفي مقطع الفيديو تحدثت فوز الفهد عن تجربتها مع الحمل، معبرة عن صدمتها وعدم استيعابها حتى الآن لتجربة الأمومة.

وقالت فوز الفهد: "سويت شوية ستريتشينج وهلعب يوجا، بس أنا فيه شي بدي أحكيلكم وأشارككم فيه، بس بنات أنا كل مرة بسأل، إيه اللي بيحصلن ده بجد خلاص! راح أصير أم، إمتى صار، طب بعدين شو أسوي".

 وأضافت: "مخي مو مستوعب، طيب بعد الولادة كيف راح تصير الدنيا!  أنا مو مصدقة، وكذلك اللي حواليا برضه مو مستوعبين للأمر، خاصة أهلي، لأن أنا أول واحدة تكون حامل، راح يصير أول بيبي في العيلة.. فعرفتوا إيش  بفكر! فيارب يكون يوم سهل وولادة سهلة".

وأشارت فوز الفهد إلى تعرضها لكثير من الاضطرابات الفترة الماضية بسبب توترها، إلا أنها حاولت تهدئة نفسها بأنها ستخوض تجربة جديدة بكل تفاصيلها وعليها الاستمتاع بها.

وتطرقت فوز الفهد في حديثها إلى الصعوبات التي مرت بها منذ زواجها وحتى بداية حملها: "يعني أنا في زواجي كان بداية كورونا، وبعدين جاء حملي بالتعب اللي أنا فيه، وولا سافرت ولا احتفلنا بالعرس ولا عملنا هاني مون، قعدنا في البيت، وبعدين صار فيه لخبطة وضغط، قلت خلاص فوز.. استرخي..أنا أستاهل إنه أنا أريح نفسي".