فوز الشطي تعلن عن حملها بطريقة رومانسية دافئة وتشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
فوز الشطي تعلن عن حملها بطريقة رومانسية دافئة وتشعل السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
فوز الفهد تعلن بصراحة الأرباح الشهرية لنجمات السوشيال ميديا من الدعاية
بإطلالة جديدة: ريم مصطفى تشعل السوشيال ميديا
بلقيس فتحي تشعل السوشيال ميديا برقصها مع زوجها

أعلنت النجمة الكويتية فوز الشطي عن حملها بطريقة رومانسية دافئة، حيث أشعلت منصات السوشيال ميديا بعد أن كشفت الخبر بمنشور لها عبر حسابها على "سناب شات".

فوز الشطي تعلن عن حملها

فقد نشرت فوز الشطي صورة هدية يبدو أنها تلقتها من زوجها، وهي عبارة عن باقة من الفاكهة مزينة بقشرة ثمرة بطيخ محفوراً عليها شكل امرأة حامل، ومكتوباً عليها بالإنجليزية "سأكون أماً"، لتنهال عليها التهاني من محبيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فوز الشطي

وكانت النجمة الكويتية فوز الشطي قد نشرت صورة لها عبر انستقرام منذ بضعة أيام، وألمحت من خلالها لخبر حملها، حيث كتبت في تعليقها عليها: "الخير قادم.. هي ثقتي في الله".

فوز الشطي وزوجها

وكانت فوز الشطي - 36 عاماً - قد احتفلت في شهر ديسمبر الماضي بزواجها إلى رجل أعمال قطري، حيث ظهرت معه في بعض اللقطات من خلال حفل الزفاف، ثم من احتفالهما بشهر العسل، لكنهما تجنبا بعدها الظهور بكثرة عبر السوشيال ميديا رافضين التحول لثنائي من ثنائيات المشاهير في الخليج مثل غيرهم من النجوم المتزوجين.

من هي فوز الشطي

النجمة الكويتية الشابة قد دخلت عالم الأضواء من خلال مشاركنتها في برنامج المواهب الغنائية "نجوم على الطريق" في عام 1996، وبعدها كانت بصدد المشاركة في الموسم الثالث من "ستار أكاديمي" لكنها أعلنت انسحابها فجأة وانطلقت بأغنية منفردة تحت عنوان "أي شي".

بعدها أطلقت فوز الشطي العديد من الأغنيات الناجحة، قبل أن تنطلق إلى عالم التمثيل الذي حققت من خلاله الكثير من النجاحات، ومن أشهر أعمالها "الوزيرة"، و "حب في الهايد بارك"، و "امرأة تبحث عن المغفرة"، و "كحل أسود قلب أبيض غالية"، و "صوف تحت حرير نادية"، و "محطة إنتظار حصة".