هذه القطع يمكنكِ أن ترتدي معها البناطيل الليجينز لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
هذه القطع يمكنكِ أن ترتدي معها البناطيل الليجينز لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
أساسيات لإطلالة أنيقة مع الجينز أو الليجينز
بناطيل الـJoggers تفوق الجينز والليجينز لإطلالة مريحة في المنزل
قطع يمكنك أن ترتديها في أي عمر

في حين أن الـ sweatpants تواجه لحظة مميزة بشكل واضح في الوقت الحالي، لا يزال اتجاه الليجينز متمسكاً بمكانته وبالتأكيد قد يكون لديكِ قطعة واحدة على الأقل ترتديه مع أزيائك المفضلة في المواسم القليلة الماضية ولكن مع إطلالات الجميع في الآونة الأخيرة، كل شيء كان يتجه إلى البناطيل الليجينز.

دائماً ما تكونين في حيرة حول ما يجب تنسيقه مع الليجينز، برغم بساطته إلا إنه يتطلب طرق معينة لتنسيقه حتى لا نقع في الخطاء. 

في هذا المقال إليكِ بعض القطع التي ستحول البنطال الليجينز إلى قطعة أنيقة يمكن تنسيقها مع أي شيء.

مع الأحذية الكلاسيكية عالية الكعب 

مع الأحذية الكلاسيكية عالية الكعب

كواحدة من أكثر الصور الظلية الكلاسيكية للأحذية، فإن الأحذية الكلاسيكية المدببة خاصة باللون الأسود، تجلب بطبيعتها طابعاً أنيقاً لأي إطلالة. 

مع المعاطف الخفيفة

المعاطف الخفيفة

دائماً نذهب إلى القطع التقليدية مثل أنواع الجينز المختلفة، لكن نغفل دائماً فكرة أن البناطيل الليجينز أيضاً تعطي نفس المظهر الأنيق وفي الحقيقة، الأمر كله يتعلق بمعاطف Trench على الرغم من أنه يمكن إقرانه مع كل شيء إلا أنه يبدو مناسباً تماماً لليجينز والكعب العالي.

لمسة من الثمانينات

لمسة من الثمانينات

إن واحدة من أروع الملحقات في هذه اللحظة أصبحت من أكبر اتجاهات الموضة لهذا العام، إذا كنتِ تريدين حقاً تلك الإطلالة العصرية، فجربي زوجاً من الجوارب الرياضية البيضاء وارتديها فوق الليجينز مع حقيبة أنيقة، قد تشعرين أنها مستوحاة من الثمانينات، لكنها أيضاً منتشرة في الوقت الحالي. 

الليجينز مع الأحذية الصيفية

الليجينز مع الصنادل 

تريدين ستايل جديد مناسب للبنطال الليجينز؟ لا تقللي من شأن الأحذية الصيفية في الوقت الحالي أن تكون بمثابة القطعة المميزة مع الليجينز، جربي حذاء بتصميم مميز مع ليجينز يتم وضعه حول الكعب. 

مع السترة البليزر

مع بليزر

لإطلالة أنيقة ومريحة جربي السترة البليزر الكلاسيكية مع بنطال ليجينز بتصميم مميز، جربي هذه الإطلالة مع أزياء باللون الأسود.

الليجينز مع أحذية Loafers

الليجينز مع أحذية Loafers

كما ذكرنا أعلاة أن لا حاجة لارتداء الأحذية الرياضية فقط مع البناطيل الليجينز، جربيها أيضاً مع الأحذية الكلاسيكية المسطحة بستايل Loafers، حتى إذا كان البنطال من النوع الرياضي.