حكم قضائي جديد في أزمة أحمد عبد الله وسارة نخلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2020
حكم قضائي جديد في أزمة أحمد عبد الله وسارة نخلة
مقالات ذات صلة
تحرك قضائي يشعل الأزمة من جديد بين زينة وأحمد عز
أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله المفاجئ عن زوجته سارة نخلة
حكم قضائي لصالح أحمد الفيشاوي ضد هند الحناوي

في تطور جديد في أزمة الفنان أحمد عبد الله والفنانة السورية سارة نخلة، كشفت حنان البنبي، والدة أحمد عبد الله عن إلغاء المحكمة للحكم الصادر ضد نجلها في القضية التي رفعتها ضده طليقته واتهمته فيها بالتوقيع على إيصال أمانة بقيمة نصف مليون جنيهاً.

وشهدت علاقة الفنان أحمد عبد الله والفنانة السورية سارة نخلة، ملكة جمال سوريا السابقة، والتي كانت من أشهر حالات انفصال المشاهير خلال الفترات الماضية، الكثير من الخلافات والصراعات التي وصلت إلى ساحات المحاكم، وتضمنت تبادل إقامة الدعاوى القضائية، فبعد براءة سارة نخلة من تهمة التعدي على والدة طليقها، حررت محضرا ضده بالتعدي عليها، فضلًا عن دعوى قضائية ضده بتهمة التوقيع على إيصال أمانة بنصف مليون جنيه.

 وحكم على عبد الله أحد أشهر أبناء المشاهير، ونجل الفنان عبد الله محمود بالسجن عامين في الدعوى القضائية الأخيرة، والتي كشفت والدته في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إلغاء الحكم الصادر ضده.

وكتبت حنان البنبي، والدة أحمد عبد الله على صفحتها: شكراً لقرار  المحكمة إيقاف تنفيذ الحكم لحين الفصل في النقض، لظهور تضليل للعدالة من المدعية.. شكرا المحامي المستشار أحمد سلامة.

كانت سارة نخلة أقامت دعوى نفقة زوجية ضد زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، طالبته فيها بالإنفاق عليها، بعدما امتنع عن ذلك بغير حق شرعى.

حصلت سارة نخلة على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2014 ووصيفة ملكة جمال العرب في العام نفسه، وفي نفس العام تزوجت من الفنان أحمد عبدالله محمود، ليستمر زواجهما 3 سنوات في واحدة من أشهر زيجات المشاهير. كما شاركت في عدة أفلام مصرية أشهرها حرب كرموز وكارما.