هذه أمنية فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما الثاني: والجمهور يترقب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
هذه أمنية فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما الثاني
مقالات ذات صلة
فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بعيد زواجهما بالقبلات والهدايا الفخمة
فيديو عقيل الرئيسي وفرح الهادي يفاجئان الجمهور بجولة في منزل الزوجية
رقص فرح الهادي وعقيل الرئيسي على مهرجان "بنت الجيران"

يحتفل الثنائي الكويتي فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بعيد زواجهما الثاني مساء اليوم تزامناً مع الاحتفال باستقبال أولى ساعات عام 2020، حيث كشفا عن أمنيتها في بداية عامهما الثالث من الزواج.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيدي يظهر فيه النجمان الكويتيان وهما يتبادلان الأمنيات، حيث قال عقيل الرئيسي: "كل سنة وأنت سندبادة حياتي"، لترد فرح الهادي: "إن شالله.. جعل ما حد يصير سندباد غيرنا".

وفي مقطع آخر، ظهرت النجمة الكويتية وهي تتدلل على زوجها وتمازحه بعفوية خلال رحلة تسوق قاما بها مؤخراً، حيث تساءلت بمرح: "شنو أنا أسوي أنا بالحركات بها الأوتفيتات (الازياء)" ليغمرها زوجها بعفوية ويقول: "برد.. برد".

وكانت فرح الهادي قد نشرت رسالة لجمهورها عبر حسابها على "سناب شات" بمناسبة نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، حيث كتبت: "2019 كنت سنة جيدة.. 2020 أنا مستعدة.. شكرا 2019 سنة النجاح والعالمية.. كانت سنة حلوة وناجحة بحياتي الله كتبلي أشياء وايد حلوة حمدلله يارب.. شكرا لكل من ساندني ووقف معاي".

وأكملت النجمة الكويتية في رسالتها لمحبيها: "انتوا نجاحي.. بفضل الله ثم انتوا وصلت هالمكانة ووقعت مع 13 براند عالمي خلال سنة وحدة بس.. كلامكم ورسايلكم ودعواتكم ونصايحكم وثقتكم فيني وقربكم مني وايد علمني اشياء.. الله يخليكم لي يا رب.. شكرا من كل قلبي وباذن الله القادم أجمل".

فرح الهادي

من جهة ثانية، يترقب جمهور النجمين الكويتيين احتفالهما مساء اليوم بعيد زواجهما، متساءلين هل سيقيما حفل زفاف ثالث كما تعاهدا أم سيكون احتفالهما رومانسياً عائلياً خاصاً بعيداً عن منصات السوشيال ميديا!

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي قد أقاما العام الماضي عُرساً ثانياً في الذكرى الأولى ليوم زفافهما ووقتها أعلنا أنهما بصدد إقامة حفل زفاف جديد كل عام في نفس التوقيت، فهل يكررا الأمر هذه الليلة؟