أنباء عن تدهور الحالة الصحية لشادية وإعلامية شهيرة تطلب الدعاء لها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017
شادية
مقالات ذات صلة
تدهور الحالة الصحية لميار الببلاوي وابنها: أسألكم الدعاء
آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي بعد أنباء عن تدهورها
تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح ونجوم الكويت يطلبون الدعاء

أصيب محبو الفنانة القديرة شادية بالفزع بعد طلب الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على انستقرام بالدعاء لها، دون أن تذكر أي تفاصيل عن وضعها الصحي.

شاهدي أيضاً: مديرة منزل شادية تسرب تفاصيل صادمة عن وضعها الصحي وعائلتها تعلن الحرب

وكتبت بوسي شلبي عن شادية قائلة: "الفنانة الجميلة شادية نتمنى لها الشفاء كل الدعوات لأجمل فنانة شادية في الزمن الجميل"، ليبدو واضحاً من منشوراها أن النجمة القديرة تمر بوعكة صحية إلا أنها لم تذكر تفاصيلها.

وكانت شادية تحوم حولها الشائعات منذ شهر أغسطس الماضي، حيث تردد أن حالتها الصحية تدهورت بشدة وأنها نقلت إلى إحدى المستشفيات، إلا أن أسرتها نفت الأمر جملة وتفصيلاً مؤكدين أنها في منزل ابن شقيقها وحالتها الصحية جيدة.

بوسي شلبي تطلب الدعاء لشادية
وعلى الرغم من نفي أسرة شادية تدهور صحتها إلا أن تقارير أخرى أكدت العكس، وذلك بعد تصريح مديرة منزلها لموقع مصراوي بأنها أصبحت تعاني من الزهايمر ولم تتعرف عليها في آخر زيارة لها.

وبسبب كلام مديرة منزل شادية عنها، اضطرت ابنة شقيقها أن ترد عليها لتقول: " أن عمتها تتذكر كل الأشياء، ولكنها بحكم السن تنسى أحياناً الوجوه والكلام المنشور "فارغ وقلة أدب" ولا يصح أن تقوله إنسانة دخلت بيتها وأكلت عيشها وملحها، خاصة أنه كلام غير حقيقي"، بحسب تصريحها لمصراوي.