رد فعل مفاجئ لشقيقة هيفاء وهبي بعد إعلان مرضها...شاهدوا ما فعلته

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2019
شقيقة هيفاء وهبي تفاجئ الجمهور بتعليقها على مرضها
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بالشعر الأشقر وهذا هو رد فعل الجمهور
فيديو رد فعل ماجد المهندس على رقص هيفاء وهبي
فيديو رد فعل شاب فور مشاهدته هيفاء وهبي في الشارع

فاجأت رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي الجميع بتعليقها المفاجئ، المتزامن مع مرض الأخيرة رغم أن العلاقات بينهما منقطعة بسبب خلافاتهما التي وصلت إلى المحاكم.

رولا يموت نشرت صورة لها مركبة تجمعها مع شقيقتها هيفاء وهبي، وعلقت عليها بقولها: "أختي فيكي الحياة أحلى"، لتؤكد للجميع أنها تناست خلافتهما تماماً وأن هذه مبادرة صريحة للمصالحة.

ومع كثرة تعليقات متابعيها التي طلبت منها توضيح هل خلافها مع شقيقها انتهى أم لا؟ أكدت رولا يموت أن الخلاف انتهى فور ربحها كافة القضايا التي كانت مقامة بينهما.

كما حرصت شقيقة هيفاء وهبي على نشر صورتها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، وعلقت عليها بقولها: "حمد الله ع السلامة" وذلك بعد أنباء تعافيها من المرض الذي ألم بها وألزمها المستشفى فترة من الوقت.

وجاء تعليق شقيقة هيفاء وهبي لها في مرضها، بعد أيام من نشر ابنتها زينت فياض دعاء بشفاء كل مريض، الأمر الذي تم ربطه في الحال أن الهدف من هذه الدعوة هو والدتها التي تمر بوعكة صحية هذه الفترة.

يذكر أن هيفاء وهبي أحدثت ضجة عارمة، فور إعلانها على تويتر بمرورها بوعكة صحية منذ فترة، دون أن تكشف ما تعانيه بالضبط، إلا أن النجوم انهالوا عليها بالدعوات لها بالصحة والسلامة.