شهر العسل في يناير

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 نوفمبر 2021
شهر العسل في يناير
مقالات ذات صلة
شهر العسل في ديسمبر
شهر العسل في يناير
شهر العسل في سويسرا

قد يكون شهر العسل في يناير أمراً غير مؤلف للكثيرين بسبب ارتباط السفر والزواج في ذات الوقت بفصول الصيف والربيع، ولكن على العكس من ذلك فهناك الكثير من وجهات السفر لشهر العسل في يناير وفصل الشتاء ستعجبكِ دون شك.

أفضل وجهات شهر العسل في يناير:

التنوع وتلبية كافة الأذواق هو عنوان لخياراتنا هنا، فمت الطبيعة والشواطئ البيضاء الساحرة إلى جمال التاريخ والعراقة في وسط أوروبا: [1] [2]

بورنيو في ماليزيا:

تعتبر بورنيو في ماليزيا هي واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في شهر يناير حيث يكون الطقس لطيفًا، إذا كنتِ تريدين جزيرة رومانسية، فلا يمكن أن تكون هناك جزيرة أفضل من بورنيو في ماليزيا، الغابات المطيرة الساحرة في بورنيو حيث يمكنك الاسترخاء وسط الطبيعة والشواطئ النقية، كما أن متوسط ​​درجة الحرارة في يناير 27 درجة مئوية.

بورا بورا:

تعتبر بورا بورا من أفضل وجهات شهر العسل في يناير 2022، جزيرة بورا بورا هي واحدة من تلك الجزر الغريبة المستوحاة من قصة خيالية. إذا كنتِ ترغبين في الابتعاد عن كل شيء وقضاء الكثير من الوقت المميز مع زوجكِ في شهر العسل فهذا هو المكان الذي يجب أن تتوجه إليه لقضاء إجازتكِ الرومانسية.

فيجي:

تعتبر فيجي هي واحدة من أفضل مكان لشهر العسل في شهر يناير، فإذا كنتِ ممن يتطلع  لقضاء إجازة شاطئية رائعة، مع طقس مثالي في شهر يناير للاستمتاع بالشمس والهواء العليل على الشاطئ مع التمتع بالسباحة والماء فإن فيجي هي وجهة مميزة لكل هذا، كما أنها تضم الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة.

الفلبين:

الجزر في الفلبين واحدة من وجهات شهر العسل المميزة والدافئة في يناير للزوجين، تسعى للحصول على الساخن، الطقس في الفلبين في شهر يناير مدهش للغاية لدرجة أنكِ يجب أن تقضي وقتكِ هنا، إذا كنتِ ترغبين في قضاء شهر عسل في الفلبين، إذ يصل متوسط ​​درجة الحرارة في يناير 30 درجة مئوية.

غواتيمالا في أمريكا الوسطى:

إن غواتيمالا واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في يناير، كما تعد غواتيمالا أيضاً واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في ديسمبر ويناير، يمكنكِ الاستمتاع بمواقع المايا التاريخية، والثقافة القديمة في رحلة رومانسية مع زوجكِ إلى جوهرة أمريكا الوسطى.

فنلندا:

تشتهر فنلندا باسم "أرض الألف بحيرة"، وهي واحدة منأفضل مكان لقضاء شهر العسل في يناير في العالم، حيث يمكن للأزواج مشاهدة الحياة البرية في شمال أوروبا، فمن الغابات الكثيفة والبحيرات المتجمدة إلى أرض حيث يمكنكِ الاستمتاع بهدوء الطبيعة مع شريك حياتكِ.

سانت لوسيا في الكاريبي:

إن سانت لوسيا في الكاريبي واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في يناير، وتتميز بالمناظر الطبيعية مع الشواطئ العذراء والجبال الشامخة والشلالات المتتالية والغابات الواسعة، وهي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في العالم في يناير، كما أن متوسط ​​درجة الحرارة في يناير: 26 درجة مئوية.

باتاغونيا في أمريكا الجنوبية:

إن باتاغونيا واحدة من أفضل شهر عسل في يناير في العالم، وهي جوهرة خفية في أمريكا الجنوبية، وهي واحدة من أفضل مواقع شهر العسل في الشتاء، إذا كنتِ ممن يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها، فهناك يمكنكِ أن تعيشي تجربة الحياة البرية والطبيعة وأن تسافري عبر العديد من الأنهار الجليدية والمياه الخلفية اللازوردية والأنهار المتلألئة ومدينة أوشوايا الواقعة في أقصى جنوب العالم، كما أن متوسط ​​درجة الحرارة في يناير: العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.

المكسيك منطقة الساحل على المحيط الهندي:

يقع هذا المكان على ساحل المحيط الهادئ على طول الساحل الغربي للمكسيك، وهو بوابة الجنة لمن يقضون شهر العسل، فهذا الساحل أحد أفضل أماكن شهر العسل في العالم في شهر يناير الذي يضم شواطئ رملية لا مثيل لها، وفنادق ومنتجعات فخمة توفر بيئة مثالية لرحلة رومانسية لا تُنسى مع متوسط ​​درجة الحرارة في يناير 22 درجة مئوية.

كرابي في تايلند:

إن مدينة كرابي في تايلند من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في يناير 2022 والتي تجذب عدداً كبيراً من الأزواج لمشاهدة شواطئها المليئة بأشجار النخيل والعجائب المعمارية وكارست الحجر الجيري وغابات المنغروف، كما يسمح للأزواج بالانغماس في أنشطة المغامرة، والتسوق في شوارعها الصاخبة، وتناول الطعام في بعض المطاعم والمقاهي الأكثر شهرة في المدينة، متوسط ​​درجة الحرارة في يناير: 27 درجة مئوية.

شهر العسل في يناير 2022:

سنكمل معكم في أفضل وجهات شهر يناير لعام 2022: [1] [2]

جبال الألب في سويسرا:

تعتبر القمم الشاهقة المغطاة بالثلوج ووديان جنة وبعض أكثر المنتجعات رومانسية حول العالم، توفر جبال الألب السويسرية كل هذا وأكثر من ذلك بكثير ، لقضاء شهر عسل مثالي يمكن للمرء أن يحلم به. خطط لرحلة رومانسية مع نصفك الأفضل لتجربة العلاقة الحميمة وسط المناظر الطبيعية الآسرة وإثارة الرياضات الشتوية في أحد أفضل أماكن شهر العسل في العالم في يناير.

المالديف:

ماليه هي عاصمة جزر المالديف الصاخبة، واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في فصل الشتاء الدافئ. مع الشواطئ الرملية البيضاء، والمباني الملونة، والشوارع الضيقة، والأسواق المزدحمة، وثقافة الجزيرة المفعم بالحيوية، تعد ماليه بمثابة نقطة ساخنة لقضاء شهر العسل بين المتزوجين حديثًا، يجعلها طقسها الدافئ اللطيف واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في شهر يناير، متوسط ​​درجة الحرارة في يناير: 27 درجة مئوية.

وادي دالات في فيتنام:

يُعرف وادي Da Lat أيضًا باسم `` وادي الحب "" ، وهو أحد أفضل أماكن شهر العسل في العالم في شهر يناير حيث يمكن للأزواج الشعور بأجواء رومانسية في كل جزء من المدينة. يقع هذا المكان وسط التلال الخضراء المورقة المرصعة بأشجار الصنوبر، مع المناظر الطبيعية الخلابة والهادئة، وهو وجهة مثالية للعروسين، متوسط ​​درجة الحرارة في يناير: 17 درجة مئوية.

السويد:

جربي برد الشتاء مع شريك حياتك في أقصى الشمال في بلدة Abisko الرومانسية، إنها واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في العالم في شهر يناير لعشاق الشتاء حيث يمكنهم الاستمتاع بالهدوء في لابلاند السويدية ومشاهدة عرض الضوء الطبيعي المذهل.

أثينا في اليونان:

إن أحد أفضل أماكن شهر العسل في العالم في شهر يناير للاستمتاع بتجربة خارج العالم. مع وجود الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اليونان لقضاء شهر عسل ملحمي على البحر الأبيض المتوسط ​، خطط لعطلتك في أثينا وسط الآثار القديمة والقرى المخفية والأسواق الصاخبة والحدائق الخضراء المورقة والمعابد الصوفية لواحدة من أكثر التجارب رومانسية في شهر العسل في اليونان.

بودابست في هنغاريا:

تشتهر عاصمة المجر بالتحف المعمارية والحياة الليلية المفعمة بالحيوية والمنتجعات الصحية الكبرى والحمامات الحرارية، وهي وجهة شهيرة بين من يقضون شهر العسل، إنها واحدة من أفضل وجهات شهر العسل الرومانسية في شهر يناير مع الحد الأدنى من الحشود التي تتيح لك تجربة أفضل ما في المدينة بطريقة خالية من المتاعب.

مدريد عاصمة إسبانيا:

يمكنكِ التخطيط لقضاء شهر العسل في عاصمة واحدة من أقدم المدن الأوروبية لتجربة المراكز الحضرية الواسعة مع اندفاعة من الجوهر التقليدي، مع الهندسة المعمارية المذهلة والشوارع الأنيقة والمطاعم الراقية والملاهي الليلية النابضة بالحياة، تعد واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في العالم في شهر يناير.

إن وجهات شهر العسل في يناير متنوعة وكثيرة حول العالم، وأجمل ما فيها أنها ترضي جميع الأذواق.