أول تعليق من مرام البلوشي بعد إصابتها بكورونا وتفاصيل الأعراض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
أول تعليق من مرام البلوشي بعد إصابتها بكورونا وتفاصيل الأعراض
مقالات ذات صلة
مرام البلوشي
هند البلوشي تدعو لشقيقها في العناية المركزة بعد إصابته بكورونا
أحمد مجدي يعلن إصابته بكورونا والأعراض التي يعاني منها

كشفت الفنانة مرام البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أثناء عرض مسرحيتها الحالية بعنوان الاختيار الصعب، معلنة وقف نشاطها الفني لفترة، حتى تستعيد صحتها وتتعافى من الإصابة.

مرام البلوشي تصاب بكورونا

وأعلنت مرام البلوشي ، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة أنها أُصيبت بالفيروس بعد تلقيها اللقاح.

كتبت مرام البلوشي معلقة على صورتها التي نشرتها عبر إنستغرام: "الحمد لله على كل شي.. أنا متطعمة وصابني بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة، ادعوا لي".

أول تعليق من مرام البلوشي بعد إصابتها بكورونا وتفاصيل الأعراض

مرام البلوشي تعود لعرض مسرحيتها بعد كورونا

عادت مرام البلوشي تعلق على إصابتها بكورونا وتكشف موعد عودتها لاستكمال عروض مسرحيتها المهمة الصعبة التي يجري عرضها حاليا.

ونشرت مرام البلوشي صورة بوستر المسرحية الدعائي، وعلقت عليه مؤكدة عودتها بعد استكمال شفائها من كورونا.

وكتبت مرام البلوشي: "راجعة لكم بالعروض بعد شفائي وإتمام فترة حجري إن شاء الله".

أول تعليق من مرام البلوشي بعد إصابتها بكورونا وتفاصيل الأعراض

مرام البلوشي تسخر من إصابتها بكورونا

وسخرت الفنانة مرام البلوشي من إصابتها المفاجئة بفيروس كورونا المستجد، كما أوضحت أنها لا تخشى الأعراض لأنها تلقت التلقيح المضاد.

ونشرت مرام البلوشي صورة شخصية لها وكتبت عليها معلقة: "كورونا… ما تخوفني أصلاً فكة صار فيني ومتطعمة أقوى درع صار عندي".

أول تعليق من مرام البلوشي بعد إصابتها بكورونا وتفاصيل الأعراض

الجمهور يتمنى الشفاء لمرام البلوشي

وفور إعلان مرام البلوشي خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لاقت الدعم من محبيها ومتابعيها اللذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

وكتب البعض في رسائلهم لمرام البلوشي: "سلامتج جميلتي مرام و الله يعطيج الصحة و العافية يا رب"، "ربي يشفيج ويعافيك وتطلعين سالمه وغانمه يارب حج هلج وحبايبك حبيبتي يا رب"، الشفاء العاجل ان شاء الله والتام حبيبتي مرام اجر وعافيه يارب تكومين بالسلامة"، "الحمدلله انك مطعمه والف سلامه عليك الله يرفع عنا وعنكم هالوباء".

وسأل البعض مرام عن نوع اللقاح وقالوا: "شنو نوع فاكسين الي ماخدته تره تطعيم مجرد يحمي من موت ويحمي اجهزه جسم وانو ما يذي جسم مثل ما ما مطعم عندج العافيه".

وقال البعض حول اللقاح: "كرونا مايعرف مطعم او غيره حسب التاريخ الصحي للمريض أسال الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين"، "من جد اللقاح مررة مهم انا جاتني كورونا باقي لي ويومين وأخلص الحجر والحمدلله ماحسيت فيها ابداً بسبب اللقاح الحمد لله".

وعكة مرام البلوشي الصحية

وكانت مرام البلوشي قد ظهرت من داخل المستشفى التي ترقد فيها قبل عدة أسابيع، ووجهت لجمهورها رسالة طمأنتهم فيها عن حالتها الصحية، وكشفت عن حقيقة مرضها بالتفصيل لأول مرة، معبرة عن استيائها الشديد من خبر وفاتها.

وقالت الفنانة الكويتية مرام البلوشي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "الحمد لله بفضل الله تعالى  ألف حمد وشكر  لا يحمد على مكروه سواه، طبعا كلم إني تعرضت لوعكة صحية، ولله الحمد، فطبعاً بشكر من كل قلبي كل من دعالي، وكل من سأل عني وكل اللي وصلي واللي ما قدر يوصلي، سلاماتكم كلها واصلة وبدعواتكم عديت من الأزمة  اللي بقدر أسمبيها أزمة صحية".

شاهدي أيضاً: نقل مرام البلوشي إلى غرفة العناية المركزة وشقيقتها تكشف التفاصيل

وأضافت: "أنا عندي زعل، طيب نتأكد من الأخبار، صرنا ألعن من أخبار كورونا، بقوا بيطلعوا يموتوا فلان ويطلقون فلان، أنا قررت أطلع  في عز تعبي علشان ما حد يخترع أخبار، أنا بلم أغراضي ورادة إلى بيتي بالسلامة.. وربنا يشفي كل مرضانا، الأخبار للي عندهم حساسية مثلي دبحني".

 وفاة مرام البلوشي

 وعبرت مرام البلوشي عن استيائها وغضبها الشديد من أنباء وفاتها وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "طبعا زعلت وايد وايد من خبر وفاتي، بس الحمد لله الإشاعة بتضل إشاعة وهعتبرها طولة عمر على قولة اللي بيصير".

 وأضافت مرامن البلوشي: "ربنا يرفع عنا الغمة والبلاء  وإن شاء الله ننرجع نعيش حياتنا عادي مثل ما كنا بنعيشها قبل كورونا، بس الأخبار الي تداولوها  وبالذات للي عندهم حساسية مثلي تدبحني وتطيحني من المستشفى".