أول تعليق من نور الغندور على إعلان خطوبة مهند الحمدي وفرح مراد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
أول تعليق من نور الغندور على إعلان خطوبة مهند الحمدي وفرح مراد
مقالات ذات صلة
تعليق غير متوقع من نور الغندور عن مهند الحمدي.. هل أكدت خطوبتهما؟
فرح مراد تُحرج مهند الحمدي على الهواء ورد فعله كان مفاجأة
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد

علقت الممثلة الشابة نور الغندور على تعليق وصورة نشرها النجم السعودي مهند الحمدي لإعلان خطبته بشكل رسمي ونقلت خبيرة الموضة فرح مراد نفس الصورة مع نفس التعليق عبر حسابها على إنستقرام لتؤكد على خبر الخطبة، كما نشر فيديو قدم خلاله الشكر لكل من بارك له وقدم له التهنئة على هذه الخطوة في حياته، مهند الحمدي شكر جمهوره وأصدقائه وعبر عن السعادة والراحة التي يشعر بها.

نور الغندور ترد على خبر خطوبة مهند الحمدي

العلاقة بين نور الغندور ومهند الحمدي شهدت الكثير من المراحل بخاصة مع وجود الكثير من الشائعات حول ارتباطه بها خلال العمل على مسلسل جمان ثم مسلسل دفعة البيروت ولم تحسم الجدل حولها إلا في الفترة الأخيرة، كما اهتمت بالتعليق على خبر خطبته على طريقتها.

نور الغندور علقت على خبر الخطوبة وقالت: ما حدا راح يسلمك للمدام غيري، ألف مبروك ليرد عليها مهند قائلاً يبارك فيك، اللهم أمين يا قدعة، رد فعل نور الغندور أعاد إلى الأذهان تعليق قديم على فكرة ارتباط مهند الحمدي حيث قالت أنها تتعامل معه كشقيق لها وهي من ستقدمه إلى العروس في حفل زفافه.

تعليق نور الغندور على خطوبة مهند الحمدي

خطيبة مهند الحمدي

خلال الفيديو ظهر مهند الحمدي وهي جالس في منزله وقدم شكر للجمهور على كل التهاني والمباركات التي وصلت له منذ إعلان خطبته، كما حرص عدد من النجوم على تهنئة مهند الحمدي أبرزهم مذيعة MBC أكشن سابين ساسين، بجانب مذيعة Trending عنود البدر ومن أصدقائه علي مشغل والمذيع الكويتي علي نجم.

كما عبر خلال الفيديو عن شعوره بالتوتر هذه الفترة بعد قرار الخطوبة كما أكد أنه دائماً واثق وقوي عند اتخاذ أي قرار لكن هذه المرة كان الوضع مختلف قليلاً على الرغم من شعوره الشديد بالسعادة لأنه اتخذ القرار الصحيح الذي يُرضي الله ويتمنى التوفيق فيه.

مهند الحمدي وفرح مراد

مهند الحمدي قد نشر بالتزامن مع إعلان وفاة والده صور مع فتاة مما أثار الكثير من الشكوك حول ارتباطه إلا أنه خلال رثاء والده تحدث أن ارتبط بفتاة رسمياً في نفس يوم الوفاة وكانت أمر صعب بالنسبة له وحاول بعدها إخفاء هوية شريكة حياته إلا أن الجمهور نشر الكثير من التفاصيل عنها.

مهند الحمدي وفرح مراد

الجدير بالذكر أن فرح مراد هي خبيرة موضة لبنانية كانت قد شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993.

مهند الحمدي كان قد أعلن من فترة عن مواصفات فتاة أحلامه وأكد أنه يبحث عن فتاة متفهمة ومنفتحة لأنه شخص يصعب التعامل كما أوضح أنه لا يفكر في الارتباط في الوقت الحالي ليعود ويعلن من جديد أنه تعرف بفتاة في دبي وهي لبنانية الجنسية. 

كما صرح مهند الحمدي أن علاقته مع حبيبته بدأت منذ عدة سنوات وكانوا مجرد أصدقاء إلا أن العلاقة بينها قد تطورت وأصبحت علاقة حب حتى أعلن وقتها أنه يفكر بالزواج منها في وقت قريب.