أول تعليق من معز مسعود بعد انتقاده خلال الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
أول تعليق من معز مسعود بعد انتقاده خلال الفترة الماضية
مقالات ذات صلة
معز مسعود ينشر هذه الصورة مع حلا شيحة ويغلق التعليقات
معز مسعود يقاضي ناقد فني بسبب انتقاده لحلا شيحة
رغم صداقته لشيري عادل: تعليق ناري لإدوارد على زواجها من معز مسعود

واجه الداعية الإسلامي معز مسعود الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، والتي بدأت بعد أنباء ارتباطه بالفنانة المصرية حلا شيحة، مروراً بصورته خلال عزفه على الجيتار، إلى انتقاد ظهور المؤلف البريطاني، ريتشارد دوكينز، عالم سلوك الحيوان والأحياء التطورية في أحد حلقات برنامجه.

ونشر معز مسعود مجموعة من الصور التي تجمعه بالمؤلف البريطاني، معلقاً عليها: "نفسي أفهم ايه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!".

وأعاد معز مسعود نشر التعليقات التي وجهت له بعد انتهاء حلقة برنامجه "الباحث عن الحقيقة"، حيث انتقد البعض ظهور ريتشارد دوكينز، صاحب كتاب "وهم الإله"، والذي قالوا إنه معروف بإتجاهه للإلحاد.

معز مسعود

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها معز مسعود للانتقاد، حيث أثار جدلاً بصورة ظهر فيها وهو يجلس على رصيف أحد الشوارع عازفاً على جيتاره.

كما أثار الداعية الإسلامي جدلاً واسعاً بعدما  ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بينه وبين الفنانة المصرية حلا شيحة والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما.

الداعية معز مسعود وشيري عادل

كانت تكهنات وشائعات انتشرت حول عودة الفنانة المصرية شيري عادل إلى طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد ظهورهما سوياً في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وربط البعض ظهورهما بعودتهما.

وانفصلت شيري عادل عن المنتج والداعية معز مسعود، في أغسطس الماضي، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

معز مسعود وبسنت نور الدين

وقبل زواجه من شيري عادل، أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود زواجه من البلوجر الشهيرة، بسنت نور الدين، لينفصلا بعد فترة قليلة من زواجهما