أول تعليق من علي ربيع بعد وفاة والده ونجوم الفن يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
أول تعليق من علي ربيع بعد وفاة والده ونجوم الفن يتفاعلون
مقالات ذات صلة
كريم محمود عبد العزيز يحتفل بذكرى ميلاد والده ونجوم الفن يتفاعلون
الفنان فايز السعيد ينعى والده بكلمات مؤثرة: والجمهور يتفاعل
وفاة والدة الفنان علاء زلزلي

نشر الفنان أشرف عبد الباقي، اليوم، تغريدة في حسابه الشخصي على موقع تويتر، أعلن فيها وفاة والد الفنان علي ربيع، ودعا له بالرحمة والمغفرة، ونشر ربيع، أحد النجوم المشاركين في المسلسلات الرمضانية لهذا العام، أول تعليق له بعد وفاة والده.

ونشر ربيع في حسابه الشخصي بموقع إنستقرام، أول تعليق له بعد وفاة والده، حيث نشر صورة مدون عليها عبارة البقاء لله وعلق عليها قائلاً: مات الرجل الطيب أبويا، البقاء لله يا أبويا.

أول تعليق من علي ربيع بعد وفاة والده ونجوم الفن يتفاعلون

وتفاعل معه  عدد من نجوم الفن،  من بينهم الفنان أحمد مكي، ودعوا لوالده بالرحمة متمنيين لعلي ربيع الصبر.

مسلسل علي ربيع

مسلسل علي ربيع، عمر ودياب أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، التي تدور في إطار كوميدي حيث تدور أحداثه حول شابين يجسد شخصيتهما كل من ربيع ومصطفى خاطر، مثقلان بالديون، فيحاولان البحث عن وظيفة لسداد ديونهما.

 ويشارك على ربيع ومصطفى خاطر العديد من نجوم التليفزيون، ومن بينهما الفنانة نهال عنبر.

مسلسلات رمضان 2020

تتسابق مسلسلات رمضان 2020 في الظهور على الشاشة خلال الأيام الحالية، بعد أن فرض انتشار فيروس كورونا عليها العديد من التحديات وأجبر بعضها على وقف التصوير وتأجيل العرض، فبينما ستختفي الكثير من المسلسلات التي كان من المفترض أن تدخل ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، تسعى مسلسلات أخرى لإنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

 فيروس كورونا يتحكم في مصير مسلسل القاهرة كابول

شاهدي أيضاً: فيروس كورونا يتحكم في مصير مسلسل القاهرة كابول

ومن المسلسلات التي نجت من شبح التأجيل أو إيقاف التصوير مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب. ومسلسل الساحر للممثل السوري عابد فهد. ومسلسل دانتيل لسيرين عبد النور، والتي عبرت عن غضبها هي وعدد من الفنانين اللبنانيين من قرارارت وقف التصوير، وألقوا حملة لازم نكمل تصوير في دعوة منهم لعودة تصوير المسلسلات مرة أخرى طالما تلتزم مواقع التصوير باحتياطات الأن والأمان اللازمة للحماية من انتشار فيروس كورونا الوبائي.