حفل جوائز Oscars 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
حفل جوائز Oscars 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
حفل Met Gala 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز CMA
حفل جوائز أوسكار 2021: الفساتين المقطّعة الأجمل على السجادة الحمراء

من المؤكد أن موسم الجوائز بدا مختلفاً تماماً هذا العام ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو مستوى الإثارة الذي تجلبه جوائز الأوسكار.

يقترب موسم الجوائز من نهايته الليلة حيث تقام جوائز الأوسكار Oscars 2021 في مسرح دولبي في لوس أنجلوس للاحتفال ببعض أفضل أفلام العام، شاهدي ما يرتديه بعض المشاهير المفضلين، بما في ذلك Zendaya و Viola Davis و Regina King، في الحفل (نعم، هناك سجادة حمراء فعلية هذه المرة!)، بالرغم من إنها كانت وردية اللون إلا إننا متحمسون لنرى إطلالات السجادة الحمراء مرة أخرى في المستقبل.

كما ذكرنا من قبل تم استضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثالث والتسعين في محطة يونيون بلوس أنجلوس هذا العام وهو تغيير ملحوظ على مسرح دولبي، حيث أقيمت منذ ما يقرب من عقدين، في موسم الجوائز الذي شهد بالفعل بعض أكثر إطلالات المشاهير بريقاً وتغييراً للعبة حتى الآن، تفوق مصممو الأزياء ومنسقي أزياء المشاهير على أنفسهم لإخراج أفضل ما عندهم.

بعد حفنة من عروض الجوائز الافتراضية، اعتدنا على منشورات Instagram التي تحل محل إطلالات السجادة الحمراء الفخمة وشبكات Zoom التي تعرض جميع المرشحين ولكن هذه المرة، نحن بصدد تجربة حقيقية، حيث أن حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثالث والتسعين أصبح أخيراً على السجادة حمراء أكثر تقليدياً قليلاً (تلتزم بجميع لوائح COVID-19) ونعم، المشاهير بالتأكيد ارتدوا ملابس مناسبة لهذه المناسبة.

قبل ذلك، استعدي لرؤية كل الإطلالات المذهلة على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار Oscars 2021، لم يخيب المرشحون والمشاهير وما شابه ذلك هذا العام ولا يمكننا أن ننتظر حتى تتغذى عينيك على الإطلالات الجذابة التي سيتحدث عنها الجميع لأيام قادمة.

قد لا يكون هذا هو العام المعتاد في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021 وسط تفشي جائحة فيروس كورونا المستمر، لكن العرض يجري في لوس أنجلوس، جنباً إلى جنب مع سجادة حمراء أصغر حجماً، هنا، شاهدي جميع الفساتين المذهلة والبدلات الجريئة والمجوهرات المبهرة التي ارتداها المشاهير في هذا الحدث المشهور.

مع نهاية موسم الجوائز علينا، أظهر المشاهير أفضل إطلالاتهم في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021، هذا الحدث هو أول حفل توزيع جوائز مباشر بشكل أساسي، مكتمل بسجادة حمراء شخصية ، منذ أن بدأ الوباء منذ أكثر من عام، على الرغم من أنها أكبر ليلة في هوليوود في العام، إلا أنها أيضاً واحدة من أكبر أمسيات الموضة: يحب الجميع التحدث عن إطلالات المشاهير الجريئة بقدر ما يحبون التحدث عن الفائزين.

مرري الصور أعلاه لمشاهدة صور أفضل إطلالات المشاهير من حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021.