حمل توبا بويوكستون يحدث ضجة وهكذا علقت على الأمر بشكل حاسم

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017
توبا بويوكستون
مقالات ذات صلة
زواج سما المصري من شاب لبناني يحدث ضجة وهكذا علقت على الأمر
توبا بويوكستون تتحدى والدتها بهذا القرار الحاسم بشأن حبيبها الجديد
صورة تشكك في حمل ريهام حجاج وهكذا علقت على الأمر بوضوح

تساءلت العديد من المواقع الإلكترونية عن حقيقة حمل النجمة التركية توبا بويوكستون، خاصة وأنه تم تداول صور لها وهي ببطن بارز قليلاً، مما جعل شائعة حملها تطاردها بقوة.

شاهدي أيضاً: بعد تصرفهما الجريء في مركز التسوق: حبيب توبا بويوكوستين يثير ضجة جديدة    

وانتشرت بسرعة البرق أخبار تفيد بحمل توبا بويوكستون من حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفيرجان، الذي تستعد للزواج منه في شهر يناير 2018، مثلما أشارت العديد من التقارير الصحفية.

ومع تداول خبر حمل توبوكستون من حبيبها أوموت أفيرجان، خرجت عن صمتها للتحدث عن الأمر بشكل غير مباشر، وذلك من خلال الاستعانة بأحد المقربين الذي أكد  للصحافة بأنها ليست حامل وكل ما أثير في هذا الصدد غير صحيح، كما أنه لا يوجد زواج في القريب مثلما تم تداوله من قبل.

صور تلمح بحمل توبا بويوكستون
وقال المصدر المقرب من توبا بويوكستون أنها سعيدة ومستقرة في حياتها مع حبيبها الجديد ولا يوجد حمل أو زواج في القريب.

وكانت هناك تقارير صحفية قد أشارت إلى أن توبا بويوكستون سوف تحتفل بزواجها من حبيبها أوموت أفيرجان في روما في شهر يناير القادم.

وفي سياق آخر، تردد أن أوموت أفيرجان فقد أعصابه في الشارع على مجموعة من الصحفيين الذين كانوا في انتظاره خارج أحد المقاهي، مما دفعه للغضب قائلاً لهم: "توبا ليست هنا فلماذا تنتظرون؟ لا تصورني".

هذه ليست المرة الأولى التي تتوتر العلاقة بين أوموت أفيرجان والصحافة، فقد سبق وأن اعتدى على أحد الصحفيين الذي حاول أن يلتقط صورة له مع توبا بويوكستون، أثناء تناولهما عشاء رومانسي، ليتم محاكمة على الواقعة وانتهى الأمر بتسوية المسألة مع الصحفي وخروجه براءة.