حمو بيكا ولوردينا ضيفا الحلقة الثالثة من "رامز علقه طار" مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
حمو بيكا ولوردينا ضيفا الحلقة الثالثة من "رامز علقه طار" مع رامز جلال
مقالات ذات صلة
سعر إطلالات رامز جلال في برنامج رامز علقه طار
رامز جلال يستقبل محمد هنيدي بأغنية خاصة في رامز علقه طار
محمود جنش يصاب بحالة من الرعب في مقلب رامز علقه طار

تُعرض الليلة الخميس 15 أبريل، ثاني حلقات برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2021.

مطرب مهرجانات وراقصة شهيرةضحيتان في "رامز عقله طار"

يحل اليوم نجم المهرجانات حمو بيكا والراقصة الاستعراضية لوردينا، ضيوفا على برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار" الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

ويعد حمو بيكا ولوردينا ثالث ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه أمس المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

مواعيد عرض برنامج "رامز عقله طار"

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

وكانت "mbc مصر" طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

قائمة ضحايا رامز جلال في "رامز عقله طار"

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز عقله طار"، كل من هؤلاء النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وآخرين.

تعليق رامز جلال على تصدر برنامجه تريند اليوتيوب

وعلق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات يوتيوب، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر إنستجرام: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

فكرة "رامز عقله طار"

وتدور حبكة المقلب، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.