أول ظهور للدكتورة خلود بعد تحديد ونفخ شفتيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
أول ظهور للدكتورة خلود بعد تحديد ونفخ شفتيها
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود
بالفيديو أول ظهور لملامح توائم الدكتورة خلود في المالديف
فيديو أول ظهور للدكتورة خلود بعد وعكتها الصحية يكشف كيف أصبحت حالتها

شاركت الفاشنيستا الكويتية، الدكتورة خلود، تفاصيل عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها مؤخراً لنفخ الشفاه من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

دكتورة خلود تخضع لنفخ شفايف

وظهرت الدكتورة خلود في الفيديو وهي تمسح آثار العملية من على من شفتيها بعد حقنهما، وتقول: "سويت كونتور ونفخ شفايف"

ووجهت الدكتورة خلود الشكر إلى الطبيبة التي أجرت لها العملية وكانت تقف خلفها، مضيفة: "هو شوي الحين وارم بس حلو مرة، حبيت، ثانكيو".

وتعرضت الدكتورة خلود لهجوم واسع من المتابعين الذين انتقدوا كثرة إجراءها عمليات تجميل، خاصة أن آخر عملية لم يمر عليها شهر بعد.

وجاءت التعليقات من المتابعين: "تبي تصير طقم مع البقية"، "شو ظل ما عملته في حالها !!! ظايل بس تشيل راسها وتركب راس جديد"، "بعد كم شهر مارح نعرفها"، "سبحان الله الله معطيها جمال العين والجمال الطبيعي تروح تخربه للأسف هالنوعيه مافيها اي ثقه بنفسها".

وانتقد المتابعون عمليات التجميل التي خضعت لها : "كل شوي مسويه شيء تبي تغير راسها مثل الباقيات لكن سبحان الله مهما سوت نفس الشكل ماتغيرت"، "احنا عملنا العمايل مشان ابرة لقاح وهدول كل يوم بحطو في اجسامهن مليون مادة ومادة ! الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهن به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا"

دكتورة خلود تثير الجدل بعمليات التجميل

حيرت دكتورة خلود الجمهور بشأن تفاصيل عمليتها الجراحية، وتسائل البعض حول ما إذا كانت العملية متعلقة بنحت الجسم أو ما شابه، وحاول البعض الاستفسار من الفاشنيستا الكويتية، إلى أن نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "بخصوص العملية اللي أنا سويتها، انا ما أبغي أخبي، أنا استحي، بحس إن فيه أشياء أوكيه أعملها لكن هذا الشي بالذات استحي أعمله، فيه بنات بتسويه هذا الشي وفيه وايد بنات مسويينه، لكن ما أدري أنا ما أقدر، أنا فاشلة إني أقدر أقول سويت شي متل هذا، أحس إني مكسوفة".

وظهرت دكتورة خلود في مقطع فيديو ردت فيه على تساؤل أحد المتابعين حول خضوعها لعملية قص معدة،  وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية بالنفي قائلة: "أنا آخر شي راح أسويه هذه العملية ما بفكر ولا راح أفكر فيها إلا لو  خلص انتهت كل حلول الأرض بقى، لكن ما خضعت لهذه العملية".

 وعن تفاصيل عمليتها الجراحية قالت دكتورة خلود: "أنا وضحت قبل بس بحس إنه خلاص يعني"، وكانت دكتورة خلود،  أثارت كثير من التساؤلات حول العملية الجراحية التي خضعت لها، حيث لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيلها، وإنما اكتفت بنشر صور لها قبل دخول غرفة العمليات، إلا أن عدداً من المتابعين أشار إلى أنها خضعت لعملية البواسير متمنيين لها الشفاء العاجل والقدرة على تحمل آلام هذه العملية الصعبة.