صيف مفعم بالحيوية مع كريم الأساس 9 في 1 من Rimmel

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2016
صيف مفعم بالحيوية مع كريم الأساس  9 في 1    من Rimmel
مقالات ذات صلة
إنعمي بوجه مفعم بالحيويّة والإشراق مع كريم الأساس العجيب 9 في 1 من Rimmel!!
اتبعي هذه الخطوات الرائعة لديكور صيفي مفعم بالحيوية لمنزلك
الثلج لبشرة مفعمة بالحيوية

إستيقظن من النوم بإشراقة مبهرة مع ماكياج Rimmel المثالي الذي يمنحكن وجهاً خالياً من العيوب تماماً، فهو يجعل البشرة ساطعة مع إطلالة برّاقة طبيعية وصحية. أشعرن بالحيوية كل صباح مع تركيبة 9 في واحد BB Radiance Cream! Prime الخاص والناعم والرطب والخافي للعيوب، والذي يقلّص ظهور المسامات وينعش البشرة ويجعلها برّاقة، في حين يخلق طبقة طبيعية ولمسة مشرقة. 
لا شكّ في أنّ كريم BB هذا يحقّق لنا النتيجة المنشودة مع الفوائد التسع التي يمتاز بها.
سيصبح كريم BB عمّا قريب أحد مستحضرات مكياجك الأساسية في الصباح. فهو يساعد على إعداد البشرة وتجميلها في الوقت ذاته. فتركيبته الخفيفة والطبيعية تحتوي على برايمر ليبدو وجهك منتعشاً.
كما يرطّب هذا الكريم البشرة إذ يتألّف من زبدة الشيا المغذّية. لم تكن بشرتك يوماً بهذه النعومة!
وتغمر تركيبته المرطّبة البشرة بترطيب عميق يدوم حتّى 24 ساعة.
مع مستحضر إضفاء الإشراق هذا، سيتحوّل مظهر بشرتك من متعب إلى منتعش في الصباح. وهذا ما يجعله قيّماً بقدر قهوتك الصباحية. ولقد حُضّر من مركّب فيتامين سي محدّد ليساعد على منح وجهك الرونق الذي يحتاج إليه. ما من تركيبة أخرى قادرة على منحك الشعور بالحيوية كما تفعل هذه التركيبة!
شوائب؟ لا تقلقي، فكريم BB لديه الحلّ مع خصائصه الخافية للعيوب التي تساعد على تقليص مظهرها.
تتغلغل تركيبته الخفيفة بسلاسة في البشرة لتعزيز إشراقها الطبيعي وتوفير تغطية طبيعية وكأنّك لم تضعي المكياج.
وباحتوائه على درجة SPF 20 المهمّة، يساعد كريم BB Radiance Cream من Rimmel على حماية البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية الضارة، ما يمنح وقاية متوسّطة من الشمس. ستبقى بشرتك إذاً مرطّبة وطريّة وملطّفة. هذا ليس مجرّد مستحضر مكياج عادي، فهو يتعدّى ذلك بكثير!
يتوفّر كريم BB Radiance بثلاث درجات تتواءم مع بشرتك بشكل مثالي. اختاري بين الدرجة الفاتحة جدّاً والفاتحة والمتوسّطة بغية إظهار أروع إشراقة قد تتحلّين بها.
 

صيف مفعم بالحيوية مع كريم الأساس  9 في 1    من Rimmelاستعماله سهل جدّاً، فما عليك سوى الضغط على الأنبوب لوضع كميّة صغيرة جدّاً منه على رؤوس أصابعك ثمّ دهنه على وجهك، مودّعةً على الفور مظهره المتعَب. يقوم كريم BB حقّاً بكلّ ما يلزم على أكمل وجه.
أمّا الأنبوب بسعة 30 مل فعملي جدّاً ويتطابق لونه مع درجة الكريم في داخله، كما زُوّد بغطاء وعبوّة باللون البرتقالي الصارخ للتعبير عن التأثير الحيوي والمشرق الذي يمنحه كريم BB.