بعد نقله للعناية المركزة: هاني شاكر يعتذر لجمهوره

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
بعد نقله للعناية المركزة: هاني شاكر يعتذر لجمهوره
مقالات ذات صلة
نقل هاني شاكر إلى المستشفى في هولندا
هاني شاكر
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر

توجه الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية برسالة اعتذار إلى جمهوره، من داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات بالقاهرة، بعد تعرضه لوعكة صحية بسبب اضطراب في ضربات عضلة القلب.

هاني شاكر في العناية المركزة

وألغى الفنان هاني شاكر، حفله الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، نتيجة اضطراب ضربات القلب التي عانى منها.

ونُقل نقيب المهن الموسيقية، إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى الصفا بالقاهرة، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته.

واعتذر هاني شاكر في فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جمهوره على إلغاء الحفل من داخل المستشفى، مؤكداً أن الطبيب طالبه بالبقاء تحت الملاحظة لأيام قليلة.

بعد نقله للعناية المركزة: هاني شاكر يعتذر لجمهوره

وقال هاني شاكر في أول ظهور له من العناية المركزة: "جمهوري الحبيب، أنا بعتذر جدا عن حفلي النهارة في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وأسعد بيكم وأغني لكم كل اللي انتو عايزينه، بس للأسف أنا قمت من النوم النهاردة تعبان شوية".

تابع هاني شاكر: "عندي ضربات قلبي مش متظبطة، وجيت مستشفى الصفا، أعمل تحاليل وفحوصات، ولازم أفضل على الأقل بتوجيه الطبيب 48 ساعة في العناية المركزة، فأنا بعتذر بجد من قلبي، كان نفسي جدا أكون معاكم".

أضاف نقيب المهن الموسيقية: "إن شاء الله نحدد معاد تاني قريب جدا جدا، وأسعد بيكم وأشوفكم.. لأن أنتو اللي بتدوني معنى وطعم للحياة بجد".

الجمهور يدعو لـ هاني شاكر بالشفاء

وأقلق هاني شاكر جمهوره على صحته بهذا الفيديو الذي شاركه معهم، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا لدى محبي ومتابعي الفنان الكبير، وترك المعلقون دعواتهم وأمنياتهم القلبية بالشفاء.

وقال محبو هاني شاكر: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين"، "الف مليون سلامة ربنا يشفيك ويعافيك"، "الف الف سلامة وربي يشفيك ويعافيك بجاه محمد وآل محمد ويارب دوم الصحة والعافية وترجع ابتسامتك الجميلة".

تابع المعلقون: "الف سلامه عليك يا حبيبى قلبى وان شاء الله تقوم بالسلامه وصحه وعافيه وربنا يخليك ويبارك فيك ويطول فى عمرك ويديك الصحه والعافية"، "الف سلامة علي حضرتك ربنا يشفيك يارب والله زعلت ...تقوم بالسلامة"، "سلامتك وسلامة قلبك من كل تعب وشر الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة يا رب".

وتابع محبو هاني شاكر دعواتهم معبرين عن حبهم ودعمهم واهتمامهم به: "سلامتك الف سلامة ربنا يديك الصحة ودايما نطمن عليك ويخليك لكل حبايبك"، "سلامتك الف مليون سلامة ربنا يشفيك ويعافيك يا رب"، "ألف سلامة على أمير الغناء الاستاذ هانى شاكر"، "الف مليون سلامة عليك يا غالي ربنا يطمنا عليك وتقوم بألف سلامة".

منع الزيارة عن هاني شاكر

عاد نقيب المهن الموسيقية، لطمأنة جمهوره على صحته، والإفصاح عن تفاصيل حالته الصحية، وأوضح أن الزيارة ممنوعة.

وكتب هاني شاكر مغرداً عبر حسابه على تويتر: "جمهوري الحبيب حابب أطمنكم على صحتي الحمد لله أحسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري على سؤالهم عني أنا متواجد في المستشفيى تحت الرعاية الطبيه حالياً وإدارة المستشفى مانعة الزيارة في الوقت الحالي".

بعد نقله للعناية المركزة: هاني شاكر يعتذر لجمهوره

أحدث أعمال هاني شاكر

وطرح أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، مؤخراً، أحدث أغنياته بعنوان لو سمحتوا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات عبر اليوتيوب، وروج هاني شاكر لأغنيته بلوك جديد، لافت للأنظار لم يعتده الجمهور.

بعد نقله للعناية المركزة: هاني شاكر يعتذر لجمهوره

 وأغنية لو سمحتوا من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، هندسة صوت ياسر أنور، ومن إخراج ​​نضال هاني، ومن تصوير أمين إسماعيل، واستايلنج محمد الشريف.