حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب
مقالات ذات صلة
سما المصري تكشف عن أول صورة من حفل زفافها
البلوجر المصرية مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع وهذا هو وضعها الصحي
مسرحية مبروك ماياكم

خلال الساعات القليلة الماضية شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا من نوع مختلف حيث قامت أحد البلوجر المصرية هبة مبروك، بإعلان زفافها من خلال عرض نشر مجموعة من الصور لحفل الزفاف على “كلب”، حيث أثارت هذه الصور جدل كبير وواسع ونقاشات حادة بين متابعيها الذين تخطى عددهم المليون متابع على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام".

بلوجر مصرية تعلن زوجها من كلب

أعلنت منذ قليل البلوجر المصرية هبة مبروك زواجها من كلب، حيث عبرت من خلال تعليقها على صور حفل الزفاف سعادتها بهذه الخطوة، ولكن لم تتلقي هبة التهاني بل تلقت الكثير من الانتقاد والهجوم والسخرية قبل متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصًا من الرجال.

حيث نشرت هبة عدة صور من جلسة التصوير التي قامت بها مع الكلب وهي ترتدي فستان الزفاف مع الكلب، ونشرتها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، وعلقت عليها قائلةً: "ضل كلب ولا ضل…. كملوا انتوا بقى".

حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب

تعليق البلوجر المصرية على زواجها من كلب

وصرحت هبة مبروك لأحد المواقع الإخبارية المصرية قائلة : ”هو مجرد سيشن للهزار، وانا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل”.

وأكملت هبة " إن يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت آخرها دخول صديقتها “دينا” المستشفى مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند".

حيث قامت بتحضير لحفل الزفاف وسط أصدقائها وأقاربها ليفاجئ الجميع بعد ظهور هبة بفستان الزفاف أن العريس كلب أسود ضخم يرتدي طوق ولافتة مكتوب عليها “حفل زفاف

وصرح أيضًا محمد زتونة، مصور سيشن الكلب مع هبة: "أنا بركز في شغلي كمصور إني أطلع شغل بأعلى جودة وشكل، وكدا كدا الناس بتتكلم سواء بالحلو او الوحش، وطبيعي محدش بيقول على شغله وحش، بس خلي الناس هي اللي تحكم”.

حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب

حيث أضاف قائلًا : "هي حاجة جديدة على عيني وعين كل الناس وكنت أتمنى الناس تاخذها من ناحية انها مضحكة وحاجة مبهجة لان فيه ناس كتير هاجمتني اني صورت السيشن دي وبرضو هاجموني اني صورت حفلة الطلاق، وانا بشوف الحاجات دي كنوع من أنواع الضحك".

فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها بفستان زفاف برفقة كلب، حيث ظهرت من قبل مع كلب أصغر لونه أصفر وسط حضور صديقاتها.

حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب

الهجوم والسخرية من البلوجر المصرية هبة مبروك

منذ لحظة نشر الصور بدأت الكثير من التعليقات من السلبي ومنها الكوميدي حول حفل الزفاف والعريس، حيث لاقت هجوم شرس وعلق أحدهم قائلًا : " ده مقامك يعني انتي بتهيني نفسك قبل ما تهيني جوزك عيب أوي اللي بتعمليه ده، انتي مهزقة على فكرة، اعملى حساب للعيش والملح ومسيرك هترجعي لجوزك وبلاش القرف ده وكمان انتى عندك ابن لما يكبر ويشوف كده هيعمل ايه ولا هيقول ايه”.

حيث جاء هذه الصور بعد نشوب خلافات كثيرة ظهرت في مواقع التواصل الإجتماعي بين هبة وبين زوجها عبد الرحمن مبروك، وتدهورت العلاقة بينهما، ومن هنا قام المتابعين بربط الصور والسخرية من الرجال بما حدث معها في زوجها.

حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب

من هي البلوجر المصرية هبة مبروك

ظهرت هبة ظهرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018، فهي تمتلك ما يقرب من مليون و100 ألف متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام، ولديها طفل من زوجها “عبدالرحمن”، حيث رفضت من قبل التصريح عن علاقتها بطليقها عبدالرحمن رغم ما تقوم به من تدوينات سب ضده أكثر من مرة في أوقات سابقة، خرجت هبة من أسرة لها اهتمام خاص بمواقع التواصل الإجتماعي، وأخيها البلوجر محمد مبروك، الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على موقع "انستقرام".

حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب

أعلنت هبة مؤخرًا مشاركتها في فيلم "العلمين" مع النجم خالد سليم، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، وآخرين، سيناريو وحوار محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني.