حيل موضة اتبعيها لإعادة تنسيق ملابسك القديمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
حيل موضة اتبعيها لإعادة تنسيق ملابسك القديمة
مقالات ذات صلة
حيل موضة اتبعيها عند ارتداء حمالات الصدر
موضة الحقائب الحمراء وطرق تنسيقها مع ملابسك
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك

تفضل الكثير من الفتيات التخلص عن الملابس الشتوية أو الصيفية القديمة برغم أنه يمكنك إعادة تنسيقها وارتدائها بشكل جديد يمنحك مظهر رائع ولا يكشف أن هذه قطع قديمة. فهناك بعض الحيل الشهيرة التي يمكنك اتباعها يمكنك وضعها في اعتبارك عند اختيار وتنسيق الملابس القديمة هذا العام والتي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بدون أخطاء.

لهذا جمعنا لكِ أبرز الحيل التي يمكنك اتبعها وذلك باستخدام قطع ملابس أساسية بالتأكيد متوفرة في خزانة ملابسك، وذلك من أجل تعلم طرق تنسيق الملابس القديمة سواء الصيفية أو الشتوية بعدة طرق بطريقة رائعة تجعلك تنافسين الفاشينيستا.

1- إعادة تنسيق الفساتين الكاجوال

يمكنك إعادة تنسيق الفساتين الكاجوال البسيطة أو المطبوعة بعدة طرق وفي النهاية ستكون إطلالتك رائعة. حيث يمكنك استخدام الفساتين الكاجوال الصيفية أو الشتوية في فصل الخريف بعدة طرق سواء بتنسيقه مع الكنزات الفضفاضة بحيث يظهر الجزء السفلي منها فقط وكأنها تنورة وليست فستان وبالتأكيد ستمنحك مظهر رائع.

أما إن كنت ترغبين في ارتداء الفساتين الكاجوال في فصل الصيف اختاريه مع توب بسيط أو قميص معقود على الخصر بشكل عصري. فهذه الطريقة سوف تساعدك في التجديد من شكل الملابس القديمة بطريقة أكثر من رائعة.

2- التي شيرت البسيط

إن كان لديك تي شيرت بتصميم بسيط أو مزين برسمة أو عبارة يمكنك إعادة تنسيقه مع البنطلون الكلاسيك الواسع بلون زاهي أو باستيل وذلك لضمان لفت الأنظار بعيداً عن شكل التي شيرت. فهذه الطريقة تحرص على اتباعها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة وبسيطة.

3- القمصان القديمة

إن كنت تشعرين بالملل من ارتداء القمصان القديمة وترغبين في التخلص منها يمكنك إعادة تنسيقها مع التوب البسيط سواء كان القميص مطبوع أو بسيط أو ملونة بدرجات محايدة أو زاهية. فهو أصبح الآن من أفضل القطع التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على إطلالة عصرية رائعة تجعلك تنافسين الفاشينيستا.

حيث يمكنك تنسيق القميص مع التوب البسيط مع بنطلون كلاسيكي أو جينز حسب رغبتك. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر جذاب بطريقة مميزة وتكسر من الشكل التقليدي لارتداء القميص.

4- أفكار لإعادة تنسيق الجمبسوت 

هل متوفر لديك الجمبسوت البسيط أو المطبوع؟ لا تتخلصي منه فهو أفضل قطعة يمكن إعادة تنسيقه وذلك باعتمادها مع الكنزات الفضفاضة التريكو في فصل الخريف لأنها سوف تعكس مظهر رائع لكِ سواء كان الجمبسوت يتميز بقصة مستقيمة أو شارلستون. 

إن كان الجمبسوت يتميز بحمالات رفيعة يمكنك تنسيقه مع القميص المعقود على الخصر أو التوب الصيفي البسيط. فهو سوف يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة جذابة تتناسب مع ذوقك بمختلف الإطلالات العملية.

5- الكنزات التريكو البسيطة

تعد الكنزات التريكو الشتوية أو الخريفية من أفضل القطع التي يمكنك اقتنائها وذلك لأن يمكنك إعادة تنسيقها مع الملابس بعدة طرق للحصول على مظهر رائع. حيث يمكنك اعتمادها أسفل البليزر أو السترات بمختلف أشكالها وحتى مع المعطف الشتوية الأنيقة.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري في الخريف يمكنك اعتماد الكنزات التريكو الخفيفة مع السالوبيت الجينز الذي يعد من القطع الرائعة التي لا يمكن الاستغناء عنها. فهو دائماً ما يكون اختيار الفاشينيستا لمظهر رائع خاصة بالإطلالات العملية.

6- إضافة أحزمة الخصر للملابس

تجربة إضافة أحزمة الخصر الرفيعة أو العريضة للملابس أو الفساتين بمختلف أشكالها من أشهر الحيل التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بطريقة بسيطة للغاية وتساعدك في تغيير شكل الملابس. لهذا لا تترددي من تجربة اعتماد أحزمة الخصر مع الملابس القديمة بدلاً من التخلص منها.