عبد الله الطليحي يرد بسخرية على منتقدي قبلته لابنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب تقبيله لابنه على فمه ويرد على منتقدين
رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة ويرد عليها بسخرية بعد اتهامه بالإساءة لها
عبدالله الطليحي

تعرض  الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، لموجة عالية من الانتقادات الحادة بسبب مقطع فيديو ظهر فيه الكويتي الشهير وهو يقبل ابنه بقبلة على الفم وهو ما اعتبره متابعون "غير لائق"، ليتصدر محركات البحث بمقطع الفيديو المثير للجدل

ورد الطليحي على مهاجميه بطريقة ساخرة ليثير الجدل  مجدداً بمقطع فيديو مع ابنه وابنته، وسط استنكار منه لوصف قبلته لابنه بـ"الحميمة".

فيديو عبد الله الطليحي وابنه

كان الفنان والإعلامي الكويتي نشر مقطع فيديو يداعب فيه ابنه في لقطات طريفة، ويقبله من فمه، إلا أن البعض اعتبر أن المشهد" عيباً وغير لائق" ليبدأوا في توجيه الاتهامات والانتقادات الحادة لعبد الله الطليحي.

 فبمجرد تداول مقطع الفيديو  انهالت التعليقات التي هاجمت الفنا الكويتي ومن بينها: "كله بيصير يستغل أولاده علشان يصير تريند، شو ها القرف"، ""استحي أنت بيتابعك آلاف عيب توصل البجاحة لهذا الحد"، "فيديو غير لائق ما حدا من المشاهير صار بيحترم خصوصية المجتمعات ياللي بيعيش فيها".

عبد الله الطليحي يرد على منتقديه

الانتقادات أدهشت عبد الله الطليحي، خاصة وأن الفيديو جاء بشكل عفوي وطريف بينه وبين ابنه، إلا أن الإعلامي والفنان الكويتي لم يتجاهل الأمر، وإنما أعاد نشر هذه الانتقادات وعلق عليها  بكلمات ساخرة.

 ونشر عبد الله الطليحي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور، إلى جانب مقطع طريف عرض فيه تأثير هذه الانتقادات على ابنه.

 وفي خاصية القصص القصيرة أعاد الطليحي نشر المقطع الذي جمعه بابنه ومرفق تحته بعض التعليقات السلبية وهي التي علق عليها الفنان الكويتي وكتب: "شسالفة العالم عيب أبوس عيالي.. الحمد لله والشكر ترند وأنا أبوس ولدي".

 كما تضمنت التعليقات التي هاجمت عبد الله الطليعي تعليق كُتب فيه: "شنو ها النطاعة ما شاء الله"، وهو ما أعاد نشره الطليحي وأرفقه بقبلته لابنه.

ابنة عبد الله الطليحي

الأمر لم يقف عند مجرد رد عبد الله الطليحي على منتقدي صورة مع ابنه، ونشر الإعلامي الكويتي صورة ظهر فيها وهو يقبل ابنتها من خدها وعلق عليها وكتب: "هذه إلهام بنتي شنو هذا ما شاء الله على الجمال".

وأعاد الممثل والإعلامي الكويتي تداول بعد الخبار التي تضمنت صورته وهو يقبل ابنه وابنته معلقاً عليها: "لا أبشركم.. البوسة وصلت بيروت"..

وظهر عبد الله الطليحي في مقطع الفيديو وهو يحاول  إبعاد ابنه عنه ضاحكاً وهو يقول: "بتسويلنا مشاكل مع العربان.. امشي".

واستشهد عبد الله الطليحي بعدد من الصحفيين في كيفية تداول مقطع الفيديو الذي تصدر به التريند خلال الساعات الماضية، وسخر من عبارة "عبد الله الطليحي يقبل ابنه قبلة حميمة"، ليتسائل ما هو الغريب في أن يقبل أب ابنه بطريقة عفوية!.

ابن عبد الله الطليحي

لم يكتف عبد الله الطليحي بإعادة نشر صورته مع ابنه، وإنما نشر مقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو يحاول إبعاد ابنه عنه بشكل ساخر، وعلق على الفيديو بكلمات: "بعد ماشاف المحطات والسوشيال ميديا حاطين صورته اتخبل"

وكان عبدالله الطليحي قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“، وهو يقبل ابنه، الأمر الذي اعتبره كثيرون سلوكا غير محبذ، ولا يجب تصويره ونشره على الملأ، ليتصدر بعدها النجم الكويتي محركات موقع البحث الشهير، جوجل، في السعودية ودول الخليج، وسط انتقادات حادة من  عدد من المتابعين اللذين وصفوا مقطع الفيديو بـ"غير لائق"..