درة تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
درة تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها مع زوجها
مقالات ذات صلة
ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
صور أحدث ظهور لشريف منير مع بناته.. وزوجته الفنانة المعتزلة لورا تخطف الأضواء منه
حنان ترك في أحدث ظهور لها مع زوجها

خطفت الفنانة التونسية درة زروق، الأضواء، في أحدث ظهور لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، وعدد من الإعلاميين والفنانين، وحصدت إشادات وإعجاب متابعيها على إطلالتها الكلاسيكية المميزة.

وطلت الفنانة درة ببليزر باللون الأسود، مع بلوزة باللون الأخضر مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء وكلاتش باللون الأسود، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

درة تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها مع زوجها

ووجهت الفنانة التونسية درة، رسالة رومانسية لزوجها المهندس هاني سعد. بنشرها صورًا تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلقت "فخورة بيك".

احتفلت الفنانة التونسية درة زروق، نوفمبر الماضي، بحفل زفافها على المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط، في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. واختارت درة التونسية في زفافها فستان من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، وقيمته وصلت لـ 3205 دولار وهذا أثناء عرضه في لأحد المواقع الخاصة بالأزياء الشهيرة وسعره يعادل 48 ألف جنيه، وظهر أيضاً زوجها في جلسة تصوير عقد القرآن وهو يرتدي ساعة ماركة رولكس وسعرها وصل لـ31 ألف دولار أمريكي وهذا ما يعادل 495 ألف جنيه مصري. 

درة تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها مع زوجها

وتشارك درة في مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن إخراج ماندو العدل.

وجدير بالذكر أنه يعد التعاون الثالث بين الفنانة دره، وهاني سلامة، بعد عملين ناجحين هما فيلم "الأولة في الغرام" ومسلسل "نصيبي وقسمتك"، كما يعد المسلسل هو التعامل الثاني لدرة مع المخرج ماندو العدل، بعد مسلسل "الخروج".

وظهرت الفنانة التونسية درة في إطلالة بالحجاب على بوستر مسلسل "بين السما والأرض"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان هذا العام، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة. 

درة تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها مع زوجها

وظهرت درة، بالصورة وهي مرتدية الحجاب، مروجة لكواليس مسلسل "بين السماء والأرض"، وعلقت على الصوره قائلة: "مسلسل بين السماوالأرض .. رمضان ٢٠٢١..درة وهاني سلامة تحت هشتاج سينرجي تامر مرسي".

المسلسل يعتبر استمرارا لخطة شركة سينرجي في الجمع بين النجوم في عمل وأحد وخصوصا أن كل منهما قدم البطولة المطلقة في أعمال سابقة.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها في فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

درة تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها مع زوجها

بينما كان آخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل "إلا أنا" حكاية أول السطر، بطولة كل من الفنانين: وفاء عامر، أروي جودة، حنان مطاوع، وشيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، درة، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكُتاب ومنهم، يسري الفخراني، أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سهر طاهر، ونجلاء الحديني، وإخراج مجموعة من المخرجين ومنهم، محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، مريم أحمدي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.