منة عرفة وزوجها يخطفان الأنظار بوصلة غزل متبادلة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
منة عرفة وزوجها يخطفان الأنظار بوصلة غزل متبادلة
مقالات ذات صلة
رصد ما فعلته منى زكي لحظة اندماجها مع الأغنية وزوجها يفاجئها بوصلة غزل
غزل منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا
فيديو زوج حنان مطاوع يفاجئها بوصلة غزل على الهواء

لفتت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة وزوجها محمود المهدي الانتباه بوصلة غزل متبادلة عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت منة عرفة مجموعة من العبارات الدافئة التي علقت بها على لقطات رومانسية جمعتها بزوجها، والذي رد بدوره هو الآخر عبر حسابه الشخصي علىتطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بصور رومانسية وعبارات  غزل.

رسائل رومانسية بين منة عرفة وزوجها

ونشرت منة عرفة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، علقت عليها بكلمات جاء فيها: "وإني أراك بعينِ قلبي جنةُ يا من بك مر الحياةِ يطيبُ"، وظهر الثنائي في الصورة يقف كل منهما جانب الآخر، ليعلق محمود المهدي على غزل زوجته قائلاً: "أنت أنا بعتبرك العوض فعلا".

وتصدر الثنائين منة عرفة ومحمود المهدي، محركات موقع البحث الشهير في مصر برسائل غزل متبادلة تفاعل معها الجمهور بتعليقات تباينت ما بين تليقات لطيفةوأخرى تطرقت للحديث عن عدد زيجات زوج منة عرفة وتفاصيل حياتهم الخاصة.

كما نشر محمود المهدي صورة تجمعه بزوجته الفنانة الشابة معلقاً عليها: "أنت ملكة حياتي"، لترد منة وتكتب: "أنا محظوظة بأنني أمتلكك في حياتي".

منة عرفة وزوجها يخطفان الأنظار بوصلة غزل متبادلة

 الأمر لم يقف فقط عند مجرد الرسائل الرومانسية التي يحرص كل من الزوجين على تدوينها عبر حسابه الشخصي من وقت لآخر، وإنما يشارك الزوجان مجموعة من المقاطع الكوميدية عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي والتي يعتمدان فيها على استخدام تطبيق تيك توك الشهير.

وبمجرد تداول الرسائل الرومانسية بين منة عرفة وزوجها، انهالت التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بالثنائي، وأخرى تذكرت الفنانة الشابة في طفولتها، ومن بين هذه التعليقات: "يا سلام .....أتذكرها وهي طفلة في فلم مطب صناعي كانت رائعة وبالتأكيد الآن أروع..تحياتي لك"، "بحبكوا انتوا الاتنين والله ربنا يسعدكوا"، " خلاص بقا دماغنا قد كدا انتي وهوة داحنا خلاص بقا نسيب ال ورانة ونشوف القصة دي"، الله يحميكن ويخليكن ل بعض ويبعتلكن ايام حلوة متل قلوبكن اغلا تنين بالدنيا".

منة عرفة وزوجها يخطفان الأنظار بوصلة غزل متبادلة

 فيما جاءت بعض التعليقات خارجة عن مضمون الصور، وأشار البعض إلى زيجات زوج منة عرفة في تعليقات منها: "ظلمتي نفسك يابنتي دا واحد متجوز مرتين غيرك ليه تعملي كدا كنتي خدي واحد شباب وف سنك هتتعبي جددددددا فرق السن دا واحد عاش ولف وشاف انتي لسه صغنن "، "ما هو عين القلب دا يامنة اللي انتي شايفه بيها هي نفس العين اللي هتلبسك خازوق كبير في الاخر".

منة عرفة وزوجها

هذه ليست المرة الأولى التي يخطف فيها الثنائي، منة عرفة وزوجها الأنظار، فخلال الفترة الماضية  تحدث الزوجان عن بدء شرارة الحب بينهما، وكواليس اعترافه بحبه لها، تحت ضغط إحدى صديقاتها.

وقال زوج منة عرفة، إنهما كان بدآ في توطيد علاقتهما، والتحدث لمدد طويلة على الهاتف، حيث تلقى اتصالا هاتفياً ذات ليلة من إحدى صديقاتها المقربات، ليفاجأ بها تسأله: "أنا عايزة أعرف أنت ومنة إيه نظامكم.. هسألك سؤال وجاوبني بصراحة أنت بتحب منة ولا لأ"؟.. لتعترف منة عرفة بعدها أن الاتصال تم بالاتفاق بينهما، وبتخطيط مشترك.

وتابع محمود المهدي، أنه وجد نفسه وقتها تحت ضغط، فاعترف بإعجابه بها، وكانا وقتها على علاقة وطيدة لثلاثة أشهر مستمرة، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالا من منة بعدها ليخبرها بإعجابه وحبه لها، ثم التقيا في اليوم التالي على عشاء رومانسي، احتفالا بمناسبة الارتباط.