منة عرفة وزوجها يكشفان تفاصيل علاقتهما: اعترف بحبه تحت ضغط وهذه عيوبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
منة عرفة وزوجها يكشفان تفاصيل علاقتهما: اعترف بحبه تحت ضغط وهذه عيوبها
مقالات ذات صلة
منة عرفة وزوجها يخطفان الأنظار بوصلة غزل متبادلة
زوج منة عرفة يثير الجدل بصورة زفافه مع زوجته الثانية
27 صورة تكشف الشبه الكبير بين منة عرفة وهذه النجمة العالمية

كشفت الممثلة الشابة منة عرفة وزوجها الممثل محمود المهدي، تفاصيل وكواليس علاقتهما العاطفية منذ لقائهما الأول عن طريق الصدفة، وحتى عقد قرانهما، في أحدث ظهور لهما معاً.

اللقاء الأول بين منة عرفة ومحمود المهدي

وأوضحت منة عرفة أنها التقت محمود المهدي، قبل حوالي عامين، في شركة الإنتاج التي مولت فيلمهما الجديد 666، والذي تعاونا فيه فنياً كممثلين أيضاً.

تابعت منة عرفة في لقائها مع تليفزيون موقع اليوم السابع، أن اللقاء الأول لم يكن موفقاً، فكانت ذاهبة لتوقع العقد وهي في حالة ضيق، بينما هو استثقل ظلها وظن أنها مغرورة.

أضافت عرفة، أنهما كانا يلتقيان للتصوير كل فترة، وبعد ذلك توقف التصوير عاماً لظروف إنتاجية، ثم عاودا التعاون من جديد، وبدأت علاقتهما في القرب قبل عام من الآن، حيث بدآ يتبادلان أطراف الحديث على الهاتف، والتعرف عن قرب، مما وثق علاقتهما.

أكدت أنها لم تكن متحمسة للفيلم وكانت ستنسحب من التصوير، بينما كان هو غير متحمس للتمثيل من الأصل، ثم سار كل شيء على ما يرام وتعارفا وأكملا التصوير.

محمود المهدي: اعترفت بحبي لمنة عرفة تحت ضغط

تحدث الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة، عن بدء شرارة الحب بينهما، وكواليس اعترافه بحبه لها، تحت ضغط إحدى صديقاتها.

وقال زوج منة عرفة، إنهما كان بدآ في توطيد علاقتهما، والتحدث لمدد طويلة على الهاتف، حيث تلقى اتصالا هاتفياً ذات ليلة من إحدى صديقاتها المقربات، ليفاجأ بها تسأله: "أنا عايزة أعرف أنت ومنة إيه نظامكم.. هسألك سؤال وجاوبني بصراحة أنت بتحب منة ولا لأ"؟.. لتعترف منة عرفة بعدها أن الاتصال تم بالاتفاق بينهما، وبتخطيط مشترك.

وتابع محمود المهدي، أنه وجد نفسه وقتها تحت ضغط، فاعترف بإعجابه بها، وكانا وقتها على علاقة وطيدة لثلاثة أشهر مستمرة، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالا من منة بعدها ليخبرها بإعجابه وحبه لها، ثم التقيا في اليوم التالي على عشاء رومانسي، احتفالا بمناسبة الارتباط.

سبب حب منة عرفة لمحمود المهدي

قالت منة عرفة إنها استمرت في التصوير مع المهدي لأشهر طويلة، وتحدثا معاً، دون أن يلفت نظرها في البداية كشخص تحبه.

تابعت منة عرفة أنها في أخر يومين لتصوير فيلم 666، شعرت تجاهه بشعور غريب وكأنها تراه للمرة الأولى، وتولدت لديها رغبة في الحديث معه.

أكدت منة عرفة، أنها لم ترتح لمحمود المهدي في البداية، ولكن في نهاية التصوير شعرت بانه شخص جديد انجذبت إليه.

من جانبه قال محمود المهدي إنه انجذب لمنة عرفة وأعجب بها بسبب الروح الحلوة التي تتمتع بها.

عيوب ومميزات منة عرفة ومحمود المهدي

قال زوج منة عرفة، إنها شخصية طيبة وحنونة، ولكن برغم هذه الطيبة، فهي شديدة العصبية غير أنه يستطيع تهدئتها بكلمات بسيطة.

تابع محمود المهدي أنها أيضاً لديها هاجس التنظيم، ويجب أن يكون المكان المحيط بها مرتباً ومنظماً، ولو وجدت شيء تحرك عن مكانه تصاب بالعصبية.

من جانبها أوضحت منة عرفة، أن أول عيوب محمود المهدي، هو البرود، فهو عكسها ليس عصبياً ولكنه هادئاً وغير متسرع أو أهوج، حتى انفعاله هادئ.

أكملت أنها لا ترى عيوباً كثيرة في محمود المهدي، سوى بروده في بعض الأحيان، بالإضافة إلى أنه يصبح عنيداً في بعض الأحيان أمام أشياء قد تبدو صغيرة وتافهة.

كواليس زواج منة عرفة ومحمود المهدي

أكد الثنائي منة عرفة وزوجها، لم يخططا للخطوبة والزواج بهذه السرعة وكل شيء أتى من تلقاء نفسه دون أي ترتيبات مسبقة.

تابعت منة عرفة أنها لا تحب مظاهر الاحتفالات المبالغ فيها، وكذلك زوجها، لذلك كانا حريصين على الاحتفال العائلي البسيط سواء في الخطوبة أو عقد القران.

كما أوضحت منة عرفة أنهما كان يخططان لعقد القران بعد عيد الأضحى المقبل، إلا أن كل الأمور تسارعت ووجدت نفسها وقد تزوجت.

تحفظات محمود المهدي على منة عرفة

أوضحت منة عرفة أنها في بداية العلاقة، اتفقت مع زوجها على عدة شروط وتحفظات، وافقت عليها لأنها أعطته الحق ليضع هذه التحفظات في حياة فتاة يريدها ان تصبح زوجة له في المستقبل.

وأوضح الثنائي أنهما اتفقا بشأن التمثيل، فهو سيدعمها ولن يقف في طريقها وطريق موهبتها، إلا أنه تحفظ على صورها بالمايوه وبعض الأشياء التي تتعلق بغيرته عليها.

من جانبها أكدت منة عرفة أنها عصبية وقد تبدو مجنونة في بعض الأحيان، فهي قد تهاجم أي متابعة تعلق على صورة له تعليقاً لا يعجبها، مشيرة إلى أنها تشعر بالغيرة كلما تطورت علاقتهما.