زوج هيون الغماس يستعرض منزلهم الجديد وتعليقها يعرضها لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
هيون الغماس تكشف تفاصيل احتراق مطعم زوجها
هيون الغماس في أول ظهور لها بعد نشر فيديو بالخطأ وزوجها يدافع عنها
بوستر مسلسل أم بديلة يعرضه لهجوم واسع واتهامات بالسرقة

نشرت هيون الغماس مقطع فيديو ظهر فيه زوجها وهو يستعرض منزلهما الجديد الفاخر، إلا أنه بمجرد تداول مقطع الفيديو بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي انهالت عليهم التعليقات التي جددت الهجوم على زواجهما، واتهمتهما بجعل حياتهم مشاع من أجل الشهرة.

منزل هيون الغماس الجديد

وظهر زوج هيون الغماس وهو يستعرض  المنزل الجديد، كما ظهر صوت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعية السعودية وهي تكشف تفاصيل انتقالهم إلى المنزل.

 وقال زوج هيون الغماس في مقطع الفيديو: "إحنا هيأنا هذا الشاليه، المسبح أكبر من البيت بشوية، أود أوجه شكري للمهندس الذي صمم المنزل، يا طولة باله، طبيعي تكون في أشياء كثير ناقصة بس راح بتترتب الفترة الجاية".

وخلال مقطع الفيديو كانت تعلق هيون الغماس ضاحكة بمجموعة من الكلمات منها: "الخطة كان نسبح اليوم"،  كما أوضحت هيون الغماس إنهما قررا السكن في منزلهما الجديد قبل استكمال فرش الاثاث لإجبار نفسهما على الإنجاز.

 وأشارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية إلى أن هناك الكثير من الأمور التي لم يتم إنجازها بعد وعلى رأسها الأثاث وأمور أخى لم تكتمل حتى الآن.

هيون الغماس

 بمجرد تداول مقطع الفيديو الذي ظهر فيه زوج هيون الغماس وهو يستعرض منزلهما، انهخالت التعليقات التي هاجمت الزوجين، واتهمتهم بتعمد استعراض حياتهما طوال الوقت من أجل الشهرة، بل وربطوا الأمر بزواجهما،  وحفل الزفاف الذي أقيم في أحد الأماكن المفتوحة بجوار حمام السباحة حيث كان المكان مزين بالكثير من الورود الحمراء و الشموع والبالونات الحمراء كجزء من استعدادات الحفل. 

 وعلق أحد  المتابعين قائلاً: "عندكم هوس بحمامات السباحة، تركتوا المنزل كله وبتفرجونا على  حمام السباحة وتقولون إنه أكبر من المنزل، وفي حفل زفافكم كنتو مركزين أيضا على حمام السباحة ويش فيكم".

هيون الغماس وزوجها

 وبمجرد تداول مقطع الفيديو لهيون الغماس وزوجهان والذي استعرضا فيه منزلهما الجديد، انهالت التعليقات التي جددت الهجوم على زواجهما من جديد، فهيون الغماس تزوجت من عبدالعزيز البجادي رجل الأعمال وصاحب مطعم شاي المعروف في السعودية وهو ما تسبب في جدل كبير لأن عبدالعزيز البجادي رجل متزوج ولديه أطفال لذلك تعرضت هيون للكثير من النقد بسبب هذا الزواج المفاجئ.

زوج هيون الغماس يستعرض منزلهم الجديد وتعليقها يعرضها لهجوم واسع

 وانهالت على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التعليقات  التي اعتبر الجمهور أن كل منهم يسير في إتجاه مختلف ومن بين هذه التعليقات: "ياصبر الارض هي في وادي وزوجها بوادي"، "سبحان اللي رزقها هالاطخم المزيون وهي ام عيال واكبر منه ووجها شبه الممثله اغادير سعيد"، "بحس إنهم صارو يشترون كل الأشياء في حياتهم ليصوروها فقط، ما بحس إنهم مستمتعين، حياتهم كلها على الملأ".

كما انتقدت تعليقات أخرى  ضحك هيون الغماس طوال الفيديو متسائلين عن السبب: "نفسي افهم تضحك على ايش"، "ماشاء الله الله يباركلها ويرزقنا اضعاف مضاعفه، لكن لو تثقل شوي وتسولف بدون ضحك سامج".

زوج هيون الغماس يستعرض منزلهم الجديد وتعليقها يعرضها لهجوم واسع

 وأشاد آخرون بطباع زوج هيون الغماس، معبرين عن إعجابهم بتفاءله الدائم، حيث علق أحد المتابعين: "ماشاءالله نفسيته معها تبارك الرحمن الله يزيدهم جميلة جدا بسيط النفس خفيف الروح تعابير وجهه وكل مره تصوره بنفس المزاج والمود صراحة فيه اشياء مهمة جداااا فالزوج مثل هذي التفاصيل تعني للنساء الشي الكثييير الله يديم عليهم يارب"، كما عبر آخرون عن إعجابهم بحياة هيون الغماس وكتبوا: "حظه ماشاء الله الله يهنيها فلوس وعيال كبار وزوج وحياة على كيفها ماهي في حاجة الرجل وماهي مربوطه بعيال الله يبارك لها ويسعدها كل شي عندها"