أبو يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
أبو يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية
مقالات ذات صلة
شريف رمزي يُعلن إصابته بفيروس كورونا
الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يعلن إصابته بفيروس كورونا
في عيد ميلاده الـ60.. أنطونيو بانديراس يُعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن المطرب أبو تجدد إصابته للمرة الثانية بفيروس كورونا "COVID-19".

أبو يكشف عن حالته الصحية

وعن حالته الصحية كتب أبو عبر حسابه بموقع وتطبيق "فيس بوك": "إيجابي فيروس كورونا للمرة الثانية".

أبو يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية

أبو يصاب بكورونا لأول مرة من 3 أِشهر

وكان أبو أصيب بفيروس كورونا قبل 3 أشهر، ووقتها أعلن الخبر عبر خاصية القصص المصورة بحسابه على تطبيق "انستجرام" قبل أن يخرج في تصريحات إعلامية للكشف عن تطورات حالته الصحية، وقال وقتها إنه لا يعلم مصدر إصابته، مشيرا إلى أن الأعراض هي ارتفاع في درجة الحرارة وصل إلى 39، يليه شعور بتكسير في الجسم واحتقان في الزور، وأضاف أنه يشعر بأن حالته تزداد سوءًا وانغلاق الصدر يزيد.

معلومات عن المطرب أبو

اسمه بالكامل محمد أبو العينين فاختصره لـ(أبو)، ومن هنا جه الأسم المميز اللي اتعود إن أصحابه ينادوه بيه من صغره، اشتغل قبل الغناءء مدير في شركة أمريكية لمدة 7 سنين، لكنه في 2012 قرر يتجه لهوايته في الكتابة والتلحين، ويمشي على نهج مختلف في الأغاني يناسب خامة صوته الرجولية المميزة.

لأبو طريقة مختلفة في طرح الألبومات الغنائية، فيقوم يطرح كل الأغاني منفردة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليويتيوب، ثم يقوم بضمهم تحت اسم واحد بعد فترة.

"3دقات" سبب شهرة أبو

اشتهر أبو بشكل كبير بعد نجاح أغنية 3 دقات والتي تم غنائها في الدورة الأولى من مهرجان "الجونة السينمائي" بمشاركة الفنانة يسرا والذي عادت للغناء من خلال "3دقات" بعد فترة كبيرة من التوقف والبعد عن الغناء.

عن أغنية "3 دقات" قال تامر حبيب مؤلف الأغنية "هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها أغاني، وكنت في جلسة دردشة مع أبو، وقال لي إنه لديه لحن لكن لا توجد كلمات له، وفي اليوم التالي، كنا على موعد في منزل الفنانة منة شلبي، وسمعت اللحن وأعجبت به جدًا، وبدأنا في كتابة الكلمات، وانتهينا في 3 ساعات فقط.

أما أبو فوصف الأغنية بأنها "رحلة حب"،بداية من وضع الكلمات مرورًا بحماس الفنانة يسرا للمُشاركة، وكذلك تبني نجيب ساويرس للمشروع، وتوجيهه لتصويرها، فضلًا عن الفنانين الشباب المُشاركين في الكليب مثل أحمد مالك وجميلة عوض.