صور زفاف أوزجان دينيز.. وفستان العروس يثير ضجة عارمة لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018
صور زفاف أوزجان دينيز.. وفستان العروس يثير ضجة عارمة لهذا السبب!
مقالات ذات صلة
صور زفاف عارضة أزياء تونسية يثير ضجة بسبب فستانها المصنوع من الذهب
صور منة شلبي عروس وتعليق عمتها المفاجئ على فستان زفافها يثير الجدل!
مشهد مؤثر في مسلسل "الطوفان" يثير سخرية عارمة بين الجمهور: والسبب!

فاجأ النجم التركي أوزجان دينيز محبيه بخبر زفافه من حبيبته فايزة أكتان التي تصغره بنحو 20 عاماً، بعد أن أثارت قصة حبهما ضجة كبيرة خاصة بعد إعلان حبيبته عن حملها.

شاهدي أيضاً: أوزجان دنيز يستعد للزواج: وهذه هي حقيقة مرضه

ويبدو أن أوزجان دينيز قد حرص على إتمام الزفاف قبل أن تضع حبيبته طفلهما الأول، خاصة وأنها حامل في شهرها السابع، وينتظر أن تضع مولودها في منتصف فصل الربيع.

وكان أوزجان دينيز -45 عاماً - وفايزة أكتان - 25 عاماً - قد مرا بفترة عصيبة للغاية، حيث كادت الأمور بينهما أن تصل للانفصال أكثر من مرة، قبل أن ينجحا مؤخراً في حل خلافاتهما تماماً بعد أن اصطحب أوزجان عروسه في عطلة قصيرة بأوروبا.

وقد لفتت العروس فايزة أكتان الأنظار بفستان زفافها الذي كان مجرد فستان سهرة بسيط التصميم باللون الأسود وبفتحة صدر على شكل قلب، وحمالتين عريضتين تتدليان على ذراعيها.

وقد لاحظ جمهور مسلسل "عروس اسطنبول" أن فستان العروس يتطابق مع فستان السهرة الذي ارتدته النجمة أصلي إينفر بطلة المسلسل في إحدى الحلقات، حيث ألمحت بعض التعليقات إلى أن العروس تغار من أصلي إينفر ولهذا قامت بتقليدها وإعتماد نفس الإطلالة.

الجدير بالذكر أن حفل الزفاف كان بسيطاً للغاية وتم في أجواء عائلية هادئة، ولم يتم تنظيم حفل فخم على غرار حفلات الزفاف الباهظة التي أقامها نجوم آخرون مثل كينان إميرزالي أوغلو وبوراك أوزجيفيت وقادير دوغلو.

طالعوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، لقطات من حفل زفاف أوزجان دينيز وعروسه فايزة أكتان والذي سيطرت عليه أجواء البساطة والسرية.