خطة سمية الخشاب وأحمد سعد للرد على ادعاءات ريم البارودي بطريقة عملية!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 فبراير 2019
خطة سمية الخشاب وأحمد سعد للرد على ادعاءات ريم البارودي بطريقة عملية!
مقالات ذات صلة
شاهدوا أول رد فعل من ريم البارودي بعد خبر انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد يفتح النار على سمية الخشاب وريم البارودي بتصريح ناري
اتهام أحمد سعد باستفزاز ريم البارودي مجدداً بهذا التصرف مع سمية الخشاب

يبدو أن الفنانة سمية الخشاب ترغب بشكل عملي، أن تؤكد على استقرار حياتها الزوجية، خاصة مع تصريحات الفنانة ريم البارودي الأخيرة عن زوجها أحمد سعد.

سمية الخشاب واصلت نشر صور جلسات التصوير الرومانسية التي جمعتها مع زوجها أحمد سعد، وحرصت على تعليق بطريقة مليئة بالدلال والحب مع كل صورة، لتقول له على إحدى اللقطات: "انت فرحة جت لعندي بعد عمر من التعب"، وفي لقطة أخرى قالت له: "بسم الله ما شاء الله أنا وحبيبي يا عين يا ليل".

ومن جانبه رد أحمد سعد على رومانسية زوجته سمية الخشاب، لينشر هو الآخر صورة لهما من أحدث جلسة تصوير خضعا لها وعلق قائلاً: "يا رب حب طول العمر ان شاء الله".
تفاعل محبو الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب مع رومانسيتهما الواضحة، داعين الله أن يظلا هكذا في سعادة واستقرار رغم أنف الرافضين لهما.

بينما اعتبر فريق آخر، أن مواصل نشر صور رومانسية لسمية الخشاب وأحمد سعد، يأتي كرد غير مباشر على تصريحات ريم البارودي في برنامج "قطعوا الرجالة"، والتي تحدثت عن ضرب زوجها السابق أحمد سعد لها خلال علاقتهما الزوجية، بخلاف إرساله لها رسائل حتى الآن ولكنها ترفض تماماً الرد عليه.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد وريم البارودي سيعرض لهما قريباً في دور العرض فيلم "خطيب مراتي"، وهو آخر تعامل بينهما على الصعيد الفني.