أول ظهور لشقيقة فوز العتيبي والشبه الكبير بينهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
أول ظهور لشقيقة فوز العتيبي والشبه الكبير بينهما
مقالات ذات صلة
الصورة الأولى لشقيق مجدي كامل والشبه كبير
فوز العتيبي
الصورة الأولى لشقيق مها أحمد لن تصدقوا الشبه الكبير بينهما!

أثارت مريم شقيقة الفاشينيستا السعودية ​فوز العتيبي الجدل بظهورها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "سناب شات" موجهة رسالة إلى الجمهور.

شقيقة فوز العتيبي تثير الجدل بالشبه بينهما

وأثارت شقيقة فوز العتيبي الجدل بسبب الشبه الكبير بينها لدرجة لا تستطيع تميزها سوى عند التحدث لاختلاف الأصوات بينهما.

شقيقة فوز العتيبي توجه رسالة للعنصريين

وقالت شقيقة فوز العتيبي في رسالة شديدة اللهجة لمتابعيها مهاجمة الاشخاص العنصرية قائلة:" أنه يجب على كل شخص عنصري أن يتم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، كل شخص يميز الأفراد سواء عن لون أو منطقة أو لهجة أو أي شئ يجب أن يتم إيداعه في المستشفى حتى لا يتفاقم الأمر".

فوز العتيبي المثيرة للجدل دائماً

جدير بالذك أنه دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

مصدر دخل فوز العتيبي وزوجها

كما كشفت فوز العتيبي في مقطع الفيديو، لأول مرة عن مصدر دخلها هي وزوجها قائلة: "بالطبع مو من الإعلانات فقط، أنا من زمان بعمل إعلانات وبصرف على نفسي من كتير خاصة بعد ما عشت برة،  لكن قلت لكم قبل ذلك انا وأحمد عندنا مشاريع  بتدر علينا دخل كبير، آه مو ملايين بس فلوس  حلوة تسمح لنا نعيش حياة كويسة في الخارج، بتعرفون إن الإنسان في الخارج مصاريفه كتير".

 وأضافت: "أنا وأحمد مشاريعنا بتدخلنا فلوس كتير، آه مو ملايين بس بتغنينا عن الراتب وإلا ما كناش خدنا ها الريسك".

كما سبق وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه العتيبي قائلة إن  هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب. ​​​​