بعد زواج إلهام الفضالة: بدرية أحمد توجه رسالة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
بعد زواج إلهام الفضالة: بدرية أحمد توجه رسالة مثيرة للجدل
مقالات ذات صلة
مي العيدان تستفز أصالة وتوجه رسالة مثيرة للجدل لطارق العريان
أول تعليق من أحمد فلوكس بعد منشوراته المثيرة للجدل حول زواجه عرفياً
نضال الأحمدية تثير الجدل بتصريحاتها عن الحجاب وتوجه رسالة لنانسي عجرم

أثارت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول النشطاء وبعض الصفحات والمواقع الإخبارية، مقطع فيديو وهي توجه رسالة مسيئة للفنانة إلهام الفضالي وزوجها شهاب جوهر.

رسالة بدرية أحمد إلى إلهام الفضالة وزوجها

ووجهت بدرية أحمد، رسالة إلى إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر بعد إعلان عقد قرانهما أمس، دون ذكر اسميهما، وذلك عبر حسابها الرسمي على سناب شات.

وظهرت بدرية أحمد في مقطع فيديو، وهي توجه نصيحة ساخرة لإلهام الفضالة قائلة: "كل يوم لازم تبخرين غرفة النوم"، وأشارت إلى أن شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة لديه مشكلة في إخراج الغازات أثناء النوم.

وتابعت بدرية أحمد رسالتها لإلهام الفضالة قائلة: "افرحي فيه أنتي خبيثة وهو خبيث.. يلا افرحي فيه، أما رجال اللي يطلعك من الوحل تسبين فيه".

ووجهت بدرية أحمد رسالتها الساخرة الأخرى لشهاب جوهر قائلة: "خلصت تخرج غازات ولا  بعدك تخرجها في الغرفة"، مثيرة بحديثها موجة من الاستياء والجدل.

بدرية أحمد تتعرض لانتقادات بسبب إلهام الفضالة

وبمجرد انتشار الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، توجه الجمهور برفض أسلوب بدرية أحمد المسيء لإلهام الفضالة، والذي اعتبره البعض مهيناً لبدرية أحمد نفسها، مؤكدين أنه هذا الأسلوب الفج لا يليق، ولا داعي له.

وكتب منتقدو بدرية أحمد: "بدا يطلع عفن مجتمع الفن على السطح شوفوا العلاقات والتملق والكذب الي كان الحين انكشف المستور غيره وحقد ويفضحون في بعض الله لا يبلانا"، "ماعرف ليش تنشروا هالتفاهات ممثلين منسيين من سنين ترجعوا شهرتهم لما تنشروا مقاطعهم السخيفه بليز لا تعطوهم مجال يرجعوا للساحه خاصةً هذي يجيبوا الغثيان"، "فاضية وماعندها شغلة مثل العجوز بالزواية قاعد على الرايح والجاي يتكلم".

كما اتهم البعض بدرية أحمد بالسكر وأنها في غير وعيها لتخرج وتسجل مثل هذا الفيديو وقالوا: "شاربه بيره منشنشه على الخفيف وضربتها الشمس وتقعدت تخربط"، "أحسها سكرانة موبوعيها بتخربط".

تابع المنتقدون أن بدرية أحمد تسيء لنفسها قبل إلهام الفضالة: "قاعدين يسيئون لانفسهم قبل الهام".

وعلى هامش تصريحات سلوى المطيري المثيرة للجدل، علق البعض بأنها وبدرية أحمد من الخطأ أن تتحدثا على الملأ: "انتي وسلوى المطيري ياليت يشلون عنكم التلفون".

بينما ساند البعض بدرية أحمد معتبرين زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر أمر لم يكن مقبولا وقالوا: "الهام الفضاله غلطت لما تزوجت شهاب ....صراحه صدمه ...الهام اكبر م ذي الامور مالقت غير شهاب عاد"؟ وآخرون اعتبروا ان حديث بدرية عن تحدث الفضالة عن زوجها القديم بالسوء امر غير مقبول وقالوا: "والي قالته عن ريلها القديم يعتبر قليله اصل بس كيفها اخلاقها جذي الفخور عند الخصومة الناس متشوشه ليش"؟

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وأثارت الفنانة إلهام الفضالة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها من مواطنها شهاب جوهر، في الساعات الأولى من صباح أمس، بعد انتشار أخبار عن زواجهما، دون علم الكثيرين بوقوع طلاقها وانفصالها عن زوجها الأول في الأصل، لتؤكد أنها انفصلت بالفعل عن زوجها وبمجرد علم شهاب جوهر بالأمر تقدم لخطبتها، كما كشفت عن تعرضها للعنف الأسري وهددت زوجها الأول بأنها تمتلك الأدلة ضده بالصوت والصورة، لافتة إلى أنها صمتت عن هذا الأمر في الماضي حفاظا على بناتها فقط وليس لأي غرض آخر.

ومنذ إعلان إلهام الفضالة زواجها من شهاب جوهر، واشتعلت السوشيال ميديا بالفيديوهات والتعليقات التي تداولها المشاهير تعليقا على هذا الخبر، بينما اكتفت إلهام الفضالة وزوجها بإعلان الخبر عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الرد على أي من المسيئين أو المؤيدين حتى هذه اللحظة.