أول ظهور للنجم السعودي مهند الحمدي برفقة خطيبته فرح مراد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
أول ظهور للنجم السعودي مهند الحمدي برفقة خطيبته فرح مراد
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد
مهند الحمدي يُدلل خطيبته فرح مراد بهذه الطريقة والجمهور يسخر منه
مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه النجم السعودي مهند الحمدي لأول مرة برفقة خبيرة الموضة فرح مراد وهذا ما دفع الجمهور للتعليق والتفاعل مع الفيديو بشكل واسع.

أول ظهور لمهند الحمدي مع فرح مراد

خلال الفيديو ظهر مهند الحمدي وهو يجلس في السيارة بجوار فرح مراد دون أن يتحدث معها أو تعلق على تصويره للفيديو وتنوعت التعليقات على هذا الفيديو بين المباركة للثنائي على خبر الخطوبة وبين سعادة الجمهور على الاختيار الذي قام به مهند والارتباط بالفاشينيستا اللبنانية.

كان مهند الحمدي قد نشر منذ أيام قليلة صورة جديدة تجمعه مع فرح مراد لتنقل بدورها الصفحة عبر حسابها مه نفس التعليق وهو: الحمد لله، وتنهال بعدها المباركات على الثنائي بخاصة من الأصدقاء والمقربين والإعلاميين في قناة MBC ومنهم سابين ساسين، لين أبو شعر و رينه فرح.

فرح مراد

وحرص مهند الحمدي على إخفاء هوية خطيبته لفترة حيث إعلان ارتباطه بالتزامن مع وفاة والدته وهو ما أحزن مهند بشدة إلا أن الفضول دفع الجمهور للبحث عن هويتها حتى كشفت إحدى المتابعات على تويتر هوية فرح مراد ونشرت لها بعض الصور.

فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء لذلك شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993. 

الظهور الأول لفرح مراد كان قبل 6 سنوات من خلال برنامج ما بدها هالقد وذلك للحديث عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بها وتركت لديها ذكريات حزينة وكيف تعاملت مع هذه الذكريات، إلا أن الجمهور قارن بين إطلالة فرح مراد في هذه الفترة ومظهرها الآن وهذا ما عرض مهند الحمدي للنقد على ذوقه في اختيار شريكة حياته.

مهند الحمدي وفرح مراد

مهند الحمدي كان قد أعلن قبل فترة قصيرة عن مواصفات فتاة أحلامه حيث أكد أنها يحلم بالارتباط بفتاة ذكية وصبورة كي تتمكن من التعامل مع شخصيته الصعبة والدقيقة وصرح وقتها أنه لا يفكر بالزواج أبداً مما تسبب له في نقد واسع.

على الرغم من هذا تعرف مهند الحمدي على فرح مراد قبل عدة سنوات واقتصرت علاقتهما على الصداقة فحسب إلا أن مشاعر مهند تطورت نحوها حتى قرر مؤخراً التصريح لها بمشاعره وبعد علاقة استمرت لفترة قرر الثنائي إعلان خبر الخطوبة.

تعليق نور الغندور على خطوبة مهند الحمدي

على جانب آخر كانت قد دارت الكثير من الشائعات حول ارتباط مهند الحمدي بزميلته نور الغندور إلا أن كلاهما حرص على نفي الأمر في الفترة الأخيرة كما علقت نور على صورة إعلان الخطبة.

تعليق نور كان يحمل الكثير من المزح حيث قالت: ما حدا راح يسلمك للمدام غيري، ألف مبروك ليرد عليها مهند قائلاً يبارك فيك، اللهم أمين يا قدعة، رد فعل نور الغندور أعاد إلى الأذهان تعليق قديم على فكرة ارتباط مهند الحمدي حيث قالت أنها تتعامل معه كشقيق لها وهي من ستقدمه إلى العروس في حفل زفافه.