أول صورة لرجاء الجداوي في مستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
أول صورة لرجاء الجداوي في مستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يعلن إصابته بفيروس كورونا
كيت ميدلتون تدخل العزل الذاتي بعد الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا
مدير مستشفى العزل يطلب الدعاء لرجاء الجداوي: حالتها غير مستقرة

مازالت أصداء إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا تشغل بال الكثيرين من محبيها، ليكون آخر المستجدات هي نشر صورتها من داخل مستشفى العزل في الإسماعلية التي تتلقى فيها العلاج.


رسالة رجاء الجداوي للجمهور بعد إصابتها بكورونا

وفي ذات السياق، حرصت رجاء الجداوي على توجيه رسالة للجمهور بعد إصابتها بفيروس كورونا، فقالت عبر مكالمة هاتفية في راديو مصر: "أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده".

وعن وضعها الصحي، قالت رجاء الجداوي أن حالتها الصحية مستقرة الآن، وأنها تتلقى العلاج في غرفة عادية، داعية الله أن تتجاوز هذه المرحلة بسلام، مضيفة أن المشكلة تكمن في ارتفاع وانخفاض درجة حرارتها، بحسب تصريحها لبوابة الأهرام.

أول صورة لرجاء الجداوي من مستشفى العزل
تفاصيل إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

كما كشفت رجاء الجداوي عن كيفية إصابتها بفيروس كورونا، قائلة: "بأنها أصيبت بالعدوى في آخر يوم تصوير في مسلسل لعبة النسيان، مشيرة إلى أنها واصلت التصوير في ظل أزمة الوباء نظراً لالتزامها بعقد مع الشركة المنتجة".

وكانت ابنة رجاء الجداوي أعلنت عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، بعد أن لاحظت ارتفاع في درجة حرارة تخطى الـ 39، وعلى إثره خضعت لتحليل الفيروس لتأتي النتيجة إيجابية، ليتم نقل الفنانة القديرة إلى مستشفى العزل في الإسماعلية من أجل تلقي العلاج.