خاص- خروج أفلام هنيدي والسقا وهيفاء وليلى علوي من موسم عيد الفطر 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
خاص- خروج أفلام هنيدي والسقا وهيفاء وليلى علوي من موسم عيد الفطر 2021
مقالات ذات صلة
قائمة أفلام عيد الفطر المصرية 2021
ليلى علوي تنفي هجومها على هيفاء وهبي
تهنئة عيد الفطر 2021

يشارك في موسم أفلام عيد الفطر 2021، ثلاث أفلام مصرية فقط بعد أن كان المقرر مشاركة ما يقارب من عشر أفلام، فما مصير هذه الأفلام؟

ثلاث أفلام فقط في عيد فطر 2021

وكانت أعلنت شركات التوزيع المصرية عن طرح ثلاث أفلام فقط في موسم عيد الفطر 2021، وهي "أحمد نوتردام" لرامز جلال، و"ثانية واحدة" لدينا الشربيني ومصطفى خاطر، و"ديدو" لكريم فهمي.

نرشح لك: قائمة أفلام عيد الفطر المصرية 2021

خروج أفلام من موسم عيد الفطر

كان هناك عدد من الأفلام المقرر أن يتم طرحها لكن تم تأجيلها بس الإجراءات الاحترازية والتباعد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

- وعلم موقع "ليالينا" خروج كل من أفلام "الإنس والنمس" للفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى بين الرعب والكوميديا وهو من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو وايه اتش ميديا ويتولى التوزيع الداخلي اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، التوزيع الخارجي لجميع أنحاء العالم فهو لشركة ان ستارز ديجيتال.

"الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ودنيا ماهر وشريف دسوقي وسيناريو وحوار شريف عرفة - كريم حسن بشير وقصة واخراج شريف عرفة.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" يعد عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل.

- كما خرج فيلم "العنكبوت" للفنان أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

- وأيضا تم استبعاد طرح فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

- كما تم تأجيل طرح فيلم "ماما حامل" للفنانة ليلى علوي،و تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت وهدى المفتي وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين.

- وأخيراً تأجل عرض فيلم "أشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم ‏فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي‎.