أول ظهور لابنة أميرة الناصر الشابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
أول ظهور لابنة أميرة الناصر الشابة
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تخطف الأنظار بأول ظهور لها مع والدها
ظهور مفاجئ لابنة عامر منيب على الساحة...هكذا أصبحت شابة جميلة!
اميرة الناصر ومشعل الخالدي برومانسية غريبة في أول ظهور بعد عودتهما

كشفت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر، عن ابنتها لأول مرة للجمهور  وذلك من خلال فيديو نشرته لها وهي بصحبتها عبر تطبيق "سناب شات".

ابنة أميرة الناصر تلفت الأنظار

ولفتت أبنة أميرة الناصر الأنظار أثناء ظهورها مع والدتها في إحدى الأماكن وكانت تغني لها.

ولاحظ بعض الجمهور والمتابعين وجه الشبه بين أميرة الناصر وابنتها.

أميرة الناصر ترتدي النقاب

جدير بالذكر أثارت أميرة الناصر الجدل بعد ظهورها مع زوجها مشعل الخالدي، في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه إقدامها على خطوة ارتداء النقاب.

وحكت أميرة الناصر الرؤية التي دفعتها لاتخاذ هذه الخطوة بحسب قولها، وتابعت: "طبعا حبايب قلبي، أنا شفت أخوي المتوفى في المنام، ومشينا أنا وياه للسوق، طبعا السوق ما طلع السوق، طلع غيوم بكل المكان".

تابعت مشهورة سناب شات: "كنت ماشية معاه مغطية، ولذلك أنا الحين خلاص قررت أغطي، نفس ما كنت مع أخوي في المنام الله يرحمه، بس اتعود عليه ما أقلعه، وأكيد هذه كانت أمنية أخوي الله يرحمه".

الجمهور ينتقد أميرة الناصر بعد ارتداء النقاب

التواجد على السوشيال ميديا له ضريبة، يدفعها المشاهير، إذ يعتمد عملهم على التواصل مع الجمهور، ومن هنا تبدأ التراشقات والاتهامات والتعليقات المتبادلة على الفيديوهات التي ينشرها المشاهير.

وتعرضت أميرة الناصر أيضاً لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو الذي قدمته، إعلاناً منها بارتداء النقاب، حيث شكك كثيرون في صدق نيتها وتركوا تعليقاتهم.

الانفصال وإثارة الجدل في حياة أميرة الناصر

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.