نهى نبيل تنفجر غضباً وتعلق على الفيديو الخادش للحياء المنسوب إليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير 2020
نهى نبيل تنفجر غضباً وتعلق على الفيديو الخادش للحياء المنسوب إليها
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تنفجر غضباً بعد الإساءة إليها وتهدد بشكل علني!
بعد الفيديو الخادش للحياء لزوجين.. هذا قرار وزارة الداخلية الكويتية
استدعاء سعاد الجابر للتحقيق بعد تسريب فيديو لها خادش للحياء

أبدت الفاشينيستا نهى نبيل استياءها الشديد من الفيديو المسرب من داخل منزلها، الذي تم تداوله بكثافة اليومين الماضيين، والذي بسببه وجهت لها اتهامات بتعنيف ابنها باستخدام ألفاظ خارجة.


أكدت نهى نبيل في البداية على أنها تعلق على الأمر، نظراً لأنه يلمس عائلتها وأولادها بشكل مباشر، نافية تماماً صحة الفيديو المتداول واستخدامها هذه الكلمات البذيئة التي أخذ البعض يرددها ويتداولها على أنها حقيقة.

وأضافت نهي نبيل على أن لديها الفيديو الأصلي غير المفبرك، وأنها لا تستخدم أي كلمات من هذا النوع في تربية أبنائها، كما أنها لا تستعمل أي عنف معهم.


وتابعت نهى نبيل حديثها بأنها سوف تلجأ للقضاء لمحاسبة كل من نشر هذا الفيديو المسيء إليها، مشددة على أن كل ما يهمها في هذا الموضوع هو نفسية ولدها، الذي بالتأكيد سوف تتأثر من جراء هذا المقطع المفبرك، وأنها منعته من الخروج من أجل اللعب، خوفاً عليه أن تتأذى مشاعره من كلمة ما تقال له من أي شخص.

وشددت نهى نبيل على أن عائلتها ومنزلها خط أحمر، لا يجب أن يتم انتهاك حرمة بيتها وخصوصيتها بهذه الصورة، مؤكدة على أنها بالتعاون مع المباحث الإلكترونية سوف تتم محاسبة كل من نشر أو أعاد نشر هذا الفيديو المفبرك.