قصة فتاة روسية حسناء تبحث عن عريس في مدرجات يورو 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
قصة فتاة روسية حسناء تبحث عن عريس في مدرجات يورو 2020
مقالات ذات صلة
فيديو مليونيرة سعودية تبحث عن عريس للزواج به
سعودية تبحث عن فتاه مغربية لزوجها!
فيديو: مقلب الفتاة الحسناء التي تحتاج إلى مساعدة

في واقعة طريفة، ونادرة لا تتكرر بصورة كبيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق موسع، صورة فتاة روسية حسناء، تبحث عن عريس على هامش حضورها إحدى مباريات يورو 2020.

فتاة روسية تبحث عن عريس

وتداول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، صور فتاة روسية تدعى أناستيشا ليوبيموفا ، وتعيش في روسيا، وهي تحمل لافتة مكتوب عليها "أبحث عن عريس".

لم تكتفِ الحسناء الروسية بنشر صورها وهي تحمل اللافتة داخل مدرجات بطولة دوري أبطال أوروبا الجاري لعبها حالياً، ولكن أجرت عدداً من اللقاءات التليفزيونية لتتحدث عن تفاصيل بحثها عن عريس مناسب.

ولاقت الصور تفاعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثير من الشباب عن رغبتهم في الزواج من الفتاة الروسية الباحثة عن عريس يناسبها.

قصة الفتاة الروسية الباحثة عن عريس

وفي لقاء تليفزيوني أجرته إحدى وكالات الأنباء مع الروسية الحسناء الباحثة عن عريس مناسب، سألها المراسل عن سبب بحثها عن عريس في هذا المكان تحديداً؟

ردت الفتاة الروسية الباحثة عن عريس في مدرجات يورو 2020 قائلة، لماذا؟ هذه بطولة الأمم الأوروبية، إنه وقت مناسب للحصول على واحد، وبسؤالها هل تبحثين عن عريس أجنبي، قالت أناستيشا ليوبيموفا إنه ليس بالضرورة أن يكون أجنبياً، مشيرة إلى أنها كتبت اللافتة باللغة الإنجليزية ليفهمها الجميع.

ومازح مراسل الوكالة الفتاة الروسية، قائلا لها إنه يرشح لها عريساً مناسباً على ذوقه من الواقفين حولهما، لترد ضاحكة شكرا أعتقد أنني سأتخطى هذا العرض.

وعندما توقف أحد الشباب لطلب الزواج فعلياً من الروسية الحسناء، مازحته قائلة أنت موافق على الارتباط بي، حسناً تابعني على إنستقرام.

ويبدو أن هذه القصة بأكملها، فعلتها الروسية للحصول على عدد كبير من المتابعين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

عروض زواج على الروسية الحسناء

انتشرت أخبار وصور الفتاة الروسية الباحثة عن عريس في مدرجات اليورو 2020، بصورة كبيرة وتلقت العديد من عروض الزواج عبر حسابها على إنستقرام، الذي روجت له أسفل اللافتة التي حملتها.

وكتب الكثير من الشباب عروضهم للزواج منها قائلين: "تعالي إلى تركيا"، "أنا زوجك المستقبلي"، "الجميع أتى ليعرض عليكي الزواج"، "أنت حلوة جدا عزيزتي"، "أنا أقترح عليكِ الزواج وإذا وافقتي سأتقدم في الحال".

فيما أكد البعض النظرية التي تدور حول أنها افتعلت هذه الضجة من أجل زيادة عدد متابعيها عبر إنستقرام وقالت التعليقات: "برافو.. قصدتي الحصول على متابعين جدد، ولكنكِ بالفعل جميلة"، "يالها من حركة ذكية من فتاة جميلة مثلك.. حصلتي على ألف عرض للزواج وامتلأ حسابك بالمتابعين الجدد أنا معجب بذكائك"، " لقد ازداد عدد المتابعين بالصورة التي أردتيها بالضبط ولكنني سعيد لأنني مشارك في هذه الزيادة أنت جميلة جداً"، "كنت أود أن تصبح هذه الفتاة عروس لي ولكنها خدعتنا وزادت عدد متابعيها".

بينما رأى البعض أن هذا الإعلان لم يكن لائقاً خاصة أنها جميلة وليست بحاجة للبحث عن عريس مناسب بهذه الطريقة.

يذكر أنه تجري حالياً منافسات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 التي تستضيفها 11 دولة مختلفة في أوروبا بسبب تداعيات جائحة كورونا التي أثرت على كافة الفعاليات الترفيهية العالمية.