بعد أزمة رانيا يوسف الأخيرة: نجمات ارتدين قميص نادي برشلونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
بعد أزمة رانيا يوسف الأخيرة: نجمات ارتدين قميص نادي برشلونة
مقالات ذات صلة
أزمة رانيا يوسف تصل للقضاء بسبب صورتها مع رئيس نادي برشلونة : تحرش!
أبرز إطلالات رانيا يوسف التي ورطتها في أزمات مع الجمهور والقانون
رانيا يوسف

تهتم بعض الفنانات بتشجيع بعض الرياضات المفضلة، ومن ضمن هذه الرياضات، تتصدر رياضة كرة القم اهتمام الجماهير عالميًا، ومن بينهن قطاع عريض من النجمات.

نجمات شجعن برشلونة

وفجرت أحدث أزمات الفنانة رانيا يوسف، الحديث عن تشجيع نادي برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو نادي عريق يتمتع بشعبية كبيرة عالميا.

وهناك العديد من النجمات اللاتي كشفن انتمائهن له وتشجيع فرقته في أوقات سابقة، معبرين عن هذا الحب بارتدائهم قميص النادي في مناسبات مختلفة.

يارا

الفنانة اللبنانية يارا من أكثر نجمات الوطن العربي تعبيرا عن المحبة لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، الأمر الذي يجعلها من أكثر الفنانات العربيات ارتباطا باسم النادي.

يارا أيضًا لها أغنية باسم حبيبي برشلوني، تعبيرا عن مدى حبها وتشجيعها للنادي.

وفي المقابل هذه العلاقة يبدو أنها ليست من طرف واحد، فيارا أيضًا حظيت باهتمام النادي، وفي مارس 2019 قامت صفحة الفريق الرسمية على إنستقرام، والتي يصل عدد متابعيها إلى ملايين المتابعين، بإعادة نشر فيديو من حفل يارا وهي تغني "حبيبي برشلوني" من أحد حفلاتها في القرية العالمية بدبي.

وعلقت صفحة برشلونة باللغة العربية لأول مرة، وكتب تعليقًا لـ يارا .. "شكرًا على محبتك"، وكانت هذه المرة الأولى التي تكتب فيها الصفحة باللغة العربية، وهو ما جعل الجمهور العربي يتفاعل بالتعليقات الإيجابية على فيديو يارا، الذي تخطت نسبة مشاهدته ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات، وكانت التعليقات إيجابية.

وكانت يارا قد نشرت الفيديو عبر صفحتها على "انستقرام" وعلقت عليه: "من حفلة مبارح الأسطوريّه يلي احتفلنا فيها لأوّل كلاسيكو، ومن وحي المناسبه وكنت متوقّعة نتيجة المباراة الليلة كالعادة، فقلت نحتفل على طريقتنا".

درة

الفنانة درة كانت من أوائل داعمي النادي الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعود أول صورة شاركتها مرتدية قميص نادي برشلونة، إلى عام 2011.

كامب نو 2017

في سبتمبر 2017، كانت المنافسة حامية الوطيس بين القطبين الإسبانيين  ريال مدريد وبرشلونة، مما دفع المشاهير للفوز بمقعد داخل الملعب الإسباني لمشاهدة المباراة عن قرب.

وحضر هذه المباراة تحديدًا عدد من النجوم والمشاهير منهم حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح، عمرو يوسف ودرة ودينا الشربيني وحسن الرداد ويارا التي التقطت يومها صورة مع نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، وغادة عبد الرازق ومحمد هنيدي وأحمد السقا وغيرهم.

زمن ناحيتها لم تكن هذه هي المرة الأخيرة للنجمة غادة عبد الرازق بل ذهبت بعدها بعامين لحضور مباراة البارسا مباشرة من كامب نو عام 2019.

ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار، في مارس 2019 عندما ظهرت بقميص نادي برشلونة دعمًا لناديها المفضل، ولاقت الصورة انتشارا كبيرا وإعجابا بين متابعيها.

هبة مجدي

وفي العام الماضي، حصلت الفنانة هبة مجدي على هدية مميزة من زوجها المطرب محمد محسن، حيث أهداها قميص نادي برشلونة، مما جعلها تغازله وتشكره برومانسية على هديته التي نالت إعجابها والتقطت بها عدة صور مختلفة.

أزمة رانيا يوسف بسبب صورتها مع رئيس نادي برشلونة

فجرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أزمة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جمعتها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وتعليقها على الصورة.

رانيا يوسف وخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة

كشفت رانيا يوسف عن تواجدها بمدينة برشلونة الإسبانية، رفقة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، الذي يتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم.

ونشرت رانيا يوسف صورها مع خوان لابورتا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مرتدية فستانًا بحمالات رفيعة ومكشوف الصدر، من اللون الأصفر، تاركة شعرها منسدلًا خلف ظهرها.

وكتبت رانيا يوسف معلقة على صورها مع رئيس نادي برشلونة: "صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم، مدير نادي برشلونة".

ولاقت صور رانيا مع رئيس نادي برشلونة هجوما حادا، وتم تدشين بعض الهاشتاجات المسيئة لشخصها، مما دفعها للإعلان عن اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من تحرشوا بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.