فرح مراد تُحرج مهند الحمدي على الهواء ورد فعله كان مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
فرح مراد تُحرج مهند الحمدي على الهواء ورد فعله كان مفاجأة
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد
أول تعليق من نور الغندور على إعلان خطوبة مهند الحمدي وفرح مراد
أول ظهور للنجم السعودي مهند الحمدي برفقة خطيبته فرح مراد

شارك النجم السعودي مهند الحمدي في برنامج كاربول كاريوكي مع الإعلامي وسام بريدي، حيث بدأ الفيديو ومهند يغني لخطيبته فرح مراد أغنية رومانسية للفنان وائل كفوري، إلا أن وسام طلب منه الاتصال بفرح بشكل مفاجئ على الهواء.

فرح مراد تحرج مهند الحمدي

مهند الحمدي عبر عن مشاعره نحو فرح مراد ليسأل بعدها وسام بريدي فرح نفسها عن أشياء لا يعرفها الجمهور عن مهند لترد أن هناك الكثير من الأمور التي لا يعرفها أحد عن مهند خصوصاً شخصيته والتي يحاول إخفائها باستمرار لتكشف بعد ذلك أنه أقوى رجل في العالم وينفرج الجميع بالضحك.

بعدها قدم وسام بريدي لمهند الحمدي طبق من ورق العنب وطلب منه أن يأكل منه إلا أن مهند الحمدي رفض أن يأكل من أجل خاطر أي شخص حتى فرح نفسها ووالدته ووافق فقط من أجل والدة فرح وهو أثار سخرية وضحك الجميع بسبب هذا الموقف.

مهند الحمدي يكشف سر إعجابه بفرح مراد

وكان مهند الحمدي قد كشف عن سر إعجابه بفرح مراد في بداية تعرفه عليها خلال العمل معها حيث أوضح أنه في أول تعارف لهما خلال تقديمه فقرة رياضية على قناة MBC وكانت وقتها تعمل معه لكنها تكون في حالة غضب خلال فترة الصباح وأضاف كلما كان يتحدث إليها كانت ترد عليه بكلمة واحد أو اثنين على الأكثر دون أن تنظر إليه حتى أو تهتم به أو تقول له صباح الخير.

لترد عليه فرح مراد أنها خلال فترة الصباح تكون في مزاج سيء جداً حتى تشرب القهوة لكنه أخبارها أن تعاملها في الصباح مع الجميع يكون سيء والجميع يتجنب الحديث معها لكنها حاولت إقناعه برأيها وأنها كانت تعتقد عن نفسها عكس ذلك فهي فقط تحاول المساعدة والتعاون مع الجميع.

الفيديو الطريف حقق مشاهدات عالية جداً حتى أن الجمهور تضامن مع فرح مراد ودافع عنها البعض في حين أن البعض عبر عن استغرابه بأن تصرف فرح كان سر إعجاب مهند الحمدي بها.