قصي خولي يستعد لأول مسلسل من تأليفه ويكشف السبب وراء تغير ملامحه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
قصي خولي يعلق لأول مرة على نجاح مسلسل 2020: كنت أخجل من الإشادات
قصي خولي يصدم متابعيه بتحول ملامحه بعد التجميل
لأول مرة قصي خولي في الدراما المصرية

يستعد قصي خولي لتقديم أول مسلسل درامي من تأليفه، ونشر الفنان السوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صورة من سيناريو المسلسل، كما كشف عن أسباب تغير ملامحه واعتماده على شارب مميز.

وأحدث مقطع الفيديو ضجة، بسبب تبدل ملامح قصي خولي، والتي بدت واضحة بعد أن اعتمد النجم السوري على تقنية تيكساس لتبدو منطقة الذقن بشكل أعرض ويظهر وجه قصي خولي بشكل مستطيل أثار دهشة جمهوره اللذين اعتادوا على وجه النجم السوري المميز الذي كان يعتمد على نحافته.

مرض قصي خولي

وكشف قصي خولي في مقطع الفيديو الذي شارك فيه جمهوره عن أنه لا يستطيع ممارسة الرياضة بسبب إصابته في كتفه فضلاً عن معاناته مع وجود ديسك في الرقبة، وهو الأمر الذي يعيق حركته ويمنعه من ممارسة الرياضة بشكل طبيعي.

ونشر قصي خولي مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي مرفق بعبارة  "مكاشفة ومشاركة"، وتوجه بحديثه إلى متابعيه قائلاً: "بدنا شي دكتور قبضاي يلاقيلنا حلّ غير العملية.. طبعا أول ما قلنا الصحافة كلها بقت تحكي عن عملية عملية".

إطلالة قصي خولي

وفي إطلالته، ظهر قصي خولي معتمداً على شارب مختلف عن شخصيته، وهو ما أرجعه النجم السوري إلى أنه ضمن تفاصيل شخصيته في مسلسل يقوم بتصويره وهو مسلسل بعنوان "توتر عالي"، إلا أنه لم يكشف عن تفاصيل جديدة حول هذا المسلسل.

 وقال قصي خولي في مقطع الفيديو: "مرحبا بالمناسبة الشوارب دي للشخصية الجديدة لدوري والشخصية الجديدة اللي هتشوفوها قريباً، مسلسل حلو كتير وجديد واسمه توتر عالي".

في حقيقة الأمر شارب قصي خولي ليس الوحيد الذي لفت الانتباه وأثار الجدل حول إطلالته، وإنما بنيته الجسمانية وتفاصيل ملامحه كان لها الحضور الأكبر، فلم تختلف ملامح قصي خولي فقط بعد التجميل، وإنما ظهر ببنية جسمانية أقوى، ومتغيرة عما اعتاد عليها جمهوره.

ولفت خضوع النجم السوري لتقنية تيكساس الأنظار، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لقصي خولي أبرزت التغير الواضح في ملامحه، حيث أصبحت منطقة الدقن التي كان يتميز خولي بنحتها ورفعها، أكثر عرضاً وهو ما منح النجم السوري إطلالة متغيرة تماماً عما اعتاد عليها جمهوره.

 مسلسل قصي خولي 2021

وبعد انتهاء مقطع البث الحي الذي شارك فيه قصي خولي جمهوره عبر تطبيق سناب شات، نشر النجم السوري الصفحة الأولى من سياريو مسلسل بعنوان "الوسم"، ويحمل الغلاف اسم قصي خولي ليس فقط في دور البطولة وإنما في الفكرة والتأليف، ليكون بذلك مسلسل الوسم هو أول مسلسل من تأليف قصي خولي.

قصي خولي يستعد لأول مسلسل من تأليفه ويكشف السبب  وراء تغير ملامحه

وبمجرد نشر النجم السوري لغلاف سيناريو مسلسل الوسم، انهالت عليه التعليقات التي شارك فيها نجوم الفن معبرين عن سعادتهم بهذه الخطوة، ومن بين التعليقات ريم نصر والتي كتبت: "مبروك آبو العميد العظيم موفق لكلّ خطوة يا رب"

كما تلقى قصي خولي العديد من التعليقات من متابعيه من بينها: "ياعفو الله احلى مفاجأة ناطرين فكرتك ياقلبي واووو  ناطرين على ناار بالتوفيق والنجاح ياارب اسطورتنا والجميع"، "الف مبروك بالتوفيق ان شاء الله  ايه معنى الوسم؟