أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تصدم جمهورها بأحدث ظهور لها بدون مكياج وملامح مختلفة كثيراً
ملامح دنيا بطمة بدون مكياج تكشف ما أفسده التجميل في وجهها
دنيا بطمة

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورة طفلتها الثانية ليلى روز مساء يوم الأحد مع متابعيها من خلال خاصية الستوري على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور إنستغرام وأعادت حذفها مباشرة بعد ذلك.

وكانت دنيا قد شاركت متابعيها بصور عائلية من حفل زفاف شقيقتها، وأخفت وجه الطفلة بإيموجي ورود، ولكن تم تسريب الصورة وخطفت الطفلة الأنظار بالقفطان الجميل والأكسسوار الذهبي الذي زيّن شعرها.

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

فعلى الرغم من أن دنيا بطمة سارعت بحذف الصورة؛ إلا أن صفحات المشاهير التقطتها وأعادت نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت مجموعة من التعليقات التي تشير إلى جمالها وغياب أوجه التشابه بينها وبين عائلة بطمة خاصة والدتها دنيا وتساءل الكثير من تشبه أكثر في عائلتها.

وكانت ليلى روز تظهر في الصورة وهي تجلس فوق والدتها بشعرها الأشقر وعيونها الزرقاء وهما ترتديان قفطان مغربي تقليدي بمناسبة حفل زفاف اختها بتسام بطمة.

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

وتم تسريب صورة واضحة للطفلة التي لفتت الأنظار بملامحها الشقراء الناعمة وبالشبه الكبيرة بينها وبين والدها المنتج محمد الترك، لافتين إلى أن الطفلتين لا تشبهان والدتهما، إذ إن غزل تشبه شقيقتها حلا الترك بينما ليلى تشبه والدها مع اختلاف في لون شعرها الأشقر.

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

يشار إلى أن دنيا بطمة رفضت مشاركة صورة طفلتها ليلى روز حاليًا منذ أن شاركت لحظات مؤثرة من ولادتها الثانية مع متابعيها وأثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل بعد ظهورها في مجموعة من الصور التي تلخص مراحل ولادتها من غرفة العمليات إلى حملها لطفلتها بين ذراعيها.

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

فيماظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة بإطلالة لافتة في حفل عقد قران شقيقتها ابتسام على مهندس الديكور فؤاد قبيبو، ونقلت الأجواء المميّزة والتجهيزات الفخمة التي تم تحضيرها لهذه المناسبة عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

وخلال الأيام الماضية، احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بحفل عقد قران شقيقتها ابتسام بطمة، لتخطف الفنانة الشهيرة الأنظار بأكثر من إطلالة تألقت فيهم بالقفطان المغربي.

واستعرضت الفنانة المغربية الزفة المغربية الجميلة والتجهيزات الفخمة من الشوكولا والحلى المغربي والمجوهرات والعطور والبخور وحذاء ذهبي وغيرها من الهدايا الفخمة.

 وفي ليلة الحناء، خطفت دنيا بطمة الأنظار برسومات ونقزوشات الحنة التي شاركت فيها شقيقتها، أما في حفل الزفاف فتألقت بطمة بقفطان مغربي باللون الروز الغامق، فيما تألقت بإطلالة أحخرى ظهرت فيها بققفطان بأحد درجات اللون الأزرق.

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

وفي حفل عقد القران تألقت دنيا بطمة بأكثر من إطلالة بالقفطان المغربي خطفت بهم الأنظار وتفاعل معها متابعيها معبرين عن إعجابهم بطلتها في عدد من التعليقات منها: "ملكة الأناقة"، "ذوقك رائع بنتعلم منك كيف نلبس قفاطين"، بيجنن ذوقك في العبايات والقفاطين ما تظهري بغيرهم  يناسبونك أكتر من الشورتات والبنطلونات اللي بتظهرك أقل جمال".

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة

احتفلت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها  على فؤاد قبيجو بمراكش، إلا أن ما تردد حول حفل عقد القران بأن الشرطة قامت بفضه أثار انزعاج بطمة لتكشف حقيقة الأمر من خلال منشور عبر  خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.

وما زاد من صديق هذه الأنباء هو أن دنيا بطمة وعائلتها ظهرا في أكثر من مقطع فيديو خلال الفترة الماضية وهما يحتفلان ومنهم احتفال بعيد ميلاد والدتها، ظهر فيه غياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي يفرضها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، واعتبر البعض  أن خبر الفض صحيح إلى أن نفته الفنانة المغربية مؤكدة التزامهم بالأعداد الموصى بها والتوقيت اللازم لإنهاء الحفل.

بعد الإعلان عن حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة، ترددت أنباء حول أن الحفل جاء مخالفاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها دولة المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفع قوات الأمن لفضه، إلا أن الأمر لم يكن صحيحاً وهو ما نفته دنيا بطمة ونشرت   عبر حسابها الشخصي رد هاجمت فيه مروجي هذه الشائعة ووصفتهم بالحاقدين.

ونشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي رد على خبر فض حفل عقد قران شقيقتها كتبت فيه: "شكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله  دارو خدمتهم  الصباح ودارة معاينة  وشافو انه غير أقرب المقربين  وعائلتي الصغيرة لي متواجدة  عدد قليل جدا".

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

زفاف ابتسام بطمة بعد أشهر من خروجها من السجن: 

في مارس/آذار 2021، خرجت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة من السجن وذلك بعد أن حصلت على حكم بالسجن لمدة عام في قضية ابتزاز المشاهير والمعروفة إعلامياً بقضية حمزة مون بيبي حيث كانت تنظرها سيارة سوداء على أبواب السجن.

ابتسام شقيقة دنيا بطمة ظهرت في فيديو، آن ذاك، وهي تخرج من بوابة سجن الوادية في مراكش مع حقيبة كبيرة وأطلت وهي ترتدي نظارة شمس كبيرة أخفت ملامحها مع كمامة باللون الأسود واعتمدت على قميص جينز طويل وبنطال أسود وركضت نحو السيارة بسرعة كي لا تتمكن الكاميرات من التقاط صور لها.

وعلى الرغم من محاولة ابتسام تسكت الابتعاد عن الكاميرات إلا أن بعض الصحفيين تمكنوا من التقاط فيديو يرصد لحظة خروجها من السجن بخاصة وأنها كانت وحدها ولم تكن شقيقتها دنيا في انتظارها كما هو متوقع بخاصة وأن الأخيرة كتبت تعليق عبر حسابها على إنستقرام أكدت فيه على سعادتها حيث قالت: صباح الخير جميعا.. اليوم هو أجمل يوم في حياتي، في إشارة إلى الإفراج عن شقيقتها.

بينما دنيا بطمة نفسها كانت قد حصلت على حكم بالبراءة من قضية حمزة مون بيبي بسبب عدم كفاية الأدلة، وذلك بعد أيام من إصدار القضائي المغربي حكمه النافذ بحق النجمة المغربية والتي صدر بحقها حكم بالحبس لمدة سنة إلا أن لجوءها للطعن لدى محكمة النقض أوقف تنفيذ الحكم.

واحتفلت دنيا بطمة مع زوجها المنتج محمد الترك ووجهت له رسالة تغزل فيه بعد أن نشرت صورة لهما وعلقت عليها قائلة: في يسار صدري، لك وطن، دمت شيئاً جميلاً، لا ينتهي، وظهرت دنيا بطمة في عدد من الصور مع باقي أفراد عائلتها احتفالاً ببراءتها وبانتظار خروج شقيقتها ابتسام التي حكم عليها بالسجن في قضية حمزة مون بيبي بعد اتهامها معها بإدارة الحساب.